اقتصاد خليجياقتصاد كويتي

الخطوط الجوية القطرية تختار النجمة الهندية ديبيكا بادكون سفيرة عالمية لعلامتها التجارية

النجمة الهندية تشارك في حملة لترويج درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى

أعلنت االخطوط الجوية القطرية عن حملة ترويجية جديدة بالتعاون مع النجمة الهندية العالمية ديبيكا بادوكون. وتأتي الحملة لتسليط الضوء على تجربة السفر الرائعة على درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى على متن الخطوط الجوية القطرية، لا سيما من خلال استعراض مقاعد كيو سويت الرائدة عالميًا، إلى جانب حديقةذا أورتشارد، التحفة الاستوائية التي لا يمكن مضاهاتها، والتي شكلت أحد أبرز عناصر توسعة مطار حمد الدولي.

ترافق موسيقى “Ain’t Nobody” الرائعة الحملة التي تربط رحلة النجمة الهندية مع الخطوط الجوية القطرية بمستوى جديد من الفخامة والأناقة. وتلخص الرحلة التجربة المتميزة المتاحة لمسافري الخطوط الجوية القطرية ، أثناء عبور أفضل مطار في العالم ، مطار حمد الدولي.

من جانبه، قال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “نسعى دوما في الخطوط الجوية القطرية لتحقيق الأفضل والأكثر تميزاً، إذ يجمع هذا التعاون بين الرقي والأناقة، حيث تقدم ديبيكا بشكل جميل التجارب المميزة لمسافري الخطوط الجوية القطرية، الحائزة على شتى أنواع الجوائز. ديبيكا هي اختيار ممتاز لأنها تتمتع بالجاذبية والكاريزما العالمية المتوافقة لعلامتنا التجارية. ويسعدنا حقًا أن تكون سفيرة عالمية لعلامتنا التجارية، الخطوط الجوية القطرية“.

وحصلت الخطوط الجوية القطرية على جائزةأفضل شركة طيران في العالمضمن جوائز سكاي تراكس العالمية 2022، إلى جانب فوزها بجوائز أخرى هي: “أفضل درجة رجال أعمال في العالم، وأفضل صالة لدرجة رجال الأعمال في العالم، وأفضل مقعد على درجة رجال الأعمال في العالم، وأفضل خدمات طعام على درجة رجال الأعمال في العالم، وأفضل شركة طيران في الشرق الأوسط“. وتتصدر الناقلة الوطنية لدولة قطر شركات الطيران العالمية بعد الفوز بجائزة الأفضل في العالم للمرة السابعة في تاريخها في إنجاز غير مسبوق في أعوام (2011 و2012 و2015 و2017 و2019 و2021 و2022).

وتسيّر الناقلة الوطنية لدولة قطر رحلاتها حاليّاً إلى 150 وجهة عالمية، عبر مقر عملياتها في الدوحة، مطار حمد الدولي، الحائز على جائزةأفضل مطار في العالممن شركة سكاي تراكس العالمية 2022. 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى