اقتصاد كويتي

“ديليفرو”  و “دليفركت” ناقشتا أحدث التوجهات التقنية للارتقاء بصناعة المأكولات والمشروبات في المنطقة

تأكيداً على دورهما في تسليط الضوء على التطورات في صناعة المأكولات والمشروبات ودعم المطاعم المحلية، استضافت كل من ديليفرو ودليفركت جلسة حوارية شارك فيها كل من سهام الحسيني، المدير العام لشركة ديليفرو، وناجي حداد، المدير العام لشركة دليفركت في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وعبد الرحمن العمر، الشريك الإداري في شركة ثينيز.

وناقش المشاركون خلال الجلسة الحوارية الدور البارز الذي تساهم به التكنولوجيا في مساعدة المطاعم المحلية على تحسين عمليات التوصيل، وزيادة الربحية اعتماداً على نظام التوصيل فقط، والحفاظ على ولاء العملاء في المجال الرقمي للمطاعم، والتوجهات المتوقعة لقطاع المأكولات في عام 2023.

وخلال الجلسة، تحدث ناجي حداد، المدير العام لشركة دليفركت في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: ” تدرك المطاعم اليوم الدور المتكامل للتكنولوجيا أكثر من أي وقت مضى، وضرورة الاعتماد عليها في القطاع المأكولات والمشروبات. لقد شهدنا هذا الأمر قبل فترة الجائحة عندما كانت طلبات توصيل الطعام عبر الإنترنت تشهد ازدياداً ملحوظاً، ثم جاءت الجائحة لتسرّع من من الاعتماد عليها بعشرة أضعاف. وقد بدأت غالبية المطاعم في تبني هذا الأسلوب من خلال التسليم والطلب عبر الإنترنت والقوائم الرقمية. ورغم أن التكنولوجيا قد ساهمت حقاً في التطور الذي تشهده جوانب مختلفة في قطاع المطاعم، لا يزال هناك الكثير للقيام به. ولا شك أن مستقبل صناعة الطعام سيكون رقمياً، وستظل التكنولوجيا محركاً رئيسياً لتحقيق النمو، وزيادة الأرباح، وتحسين تجربة العملاء”.

وقالت سهام الحسيني، المدير العام لشركة ديليفرو: “باعتبارها شركة رائدة في مجال تكنولوجيا الأغذية، تفخر ديليفرو بالمزايا المتطورة والخيارات المتنوعة التي تجعل الحياة أسهل إلى حد بعيد بالنسبة لكل من المطاعم والعملاء وعمال توصيل الطلبات. وبفضل سنوات الخبرة الطويلة في صناعة الأغذية على المستويين الإقليمي والدولي، احتلت ديليفرو مكانة ريادية في مجال توصيل طلبات الطعام عبر الإنترنت، إذ عرفت توجهات صناعة المأكولات، ومهدت الطريق لاستراتيجيات جديدة تضمن المحافظة على مشاركة العملاء. نتطلع إلى مفاجأة العملاء وإلهامهم ومواصلة تقديم خيارات جديدة من الأطعمة التي يرغبون بتجربتها، مع الاستمرار في العمل مع عمال توصيل الطلبات، وشركاء المطاعم الذين يجعلون الكويت وجهة رائعة لتناول الطعام”.

يسهم التزام ديليفرو بتطوير أدواتها التقنية في تقديم الدعم للآلاف من شركاء المطاعم ومئات الآلاف من العملاء. وتساعد تقنيات ديليفرو الشركاء على تبسيط العمليات وإدارة الأعمال بمستوى أعلى من الكفاءة، كما توفر تجربة عملاء استثنائية من خلال التنبؤ بالطلب وتحسين التسليم وإتاحة الفرصة لتذوق الخيارات الجديدة، والتحليل، ومواصلة التحسن.

تتمثل مهمة دليفركت في أن تكون الأساس الذي يقوم عليه العالم الرقمي للمطاعم، وتضمن التواصل الأمثل بين الشركات والعملاء عبر الإنترنت. وحققت دليفركت العديد من الإنجازات البارزة، ومن ضمن ذلك معالجة أكثر من 250 مليون طلب، ومعدل فشل أقل من 2%، والشراكة مع أكثر من 700 شريك موثوق وعبر الإنترنت في أكثر من 32,000 موقع على مستوى العالم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى