أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالإمارات

طيران الإمارات تعرض طائرة «الطيران الخاص» في أبوظبي

أعلنت طيران الإمارات، أنها ستعرض طائرتها الإيرباص A329 للطيران الخاص الفاخر في معرض أبوظبي للطيران 2022، وذلك في اليوم الأول للمعرض الذي يقام في مطار البطين من 1 إلى 3 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.
وكانت طائرة «الإمارات للطيران الخاص» قد دخلت الخدمة في عام 2013. وتوفر للعملاء من العائلات وكبار الشخصيات ورجال الأعمال، تجربة استثنائية تفوق ما يتوقعونه من مستويات الجودة والفخامة التي تميز طيران الإمارات، مع المرونة والرفاهية التي تطبع رحلات الطائرات الخاصة. ويتميز التصميم الداخلي للطائرة وتقسيمها بالتفرد مع أعلى درجات الراحة وأرقى الخدمات لما يصل إلى 19 مسافراً. وتوفر الطائرة رحلات إلى مختلف وجهات العالم، بما في ذلك المدن التي لا تقع ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات للرحلات المنتظمة.
مميزات الطائرة – وطائرة «الإمارات للطيران الخاص» مقسمة إلى منطقتين رئيستين: الأولى مجلس في مقدمة الطائرة مصمم لاستيعاب 12 شخصاً جلوساً، يمكن استخدامه لتناول الطعام أو لعقد اجتماعات عمل، ويحتوي على ركن للاسترخاء وأريكتين كبيرتين يحيط بهما أربع مناضد تتحرك كهربائياً. أما المنطقة الثانية فتضم 10 أجنحة خاصة يحتوي كل منها على مقعد يتحول إلى سرير مستو بالكامل وشاشة تلفزيونية مسطحة قياس 32 بوصة وهي الأكبر مقارنة بالشاشات التلفزيونية على مختلف طائرات طيران الإمارات، وشاشتين قياس 42 بوصة مقابل مقاعد المجلس، إضافة إلى قدرات الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت. وتضم المنطقة أيضاً حجرة «شاور سبا» واسعة ذات ديكورات داخلية جذابة مجهزة بالمرايا ومرصعة بالرخام، ويتوافر فيها تشكيلة فاخرة من مستلزمات الحمّام والعناية بالشعر والبشرة. ويستمتع العملاء بخيارات متعددة لتناول الطعام وطلب ما يحلو لهم من تشكيلة المشروبات الساخنة والباردة. ويمكنهم اختيار تناول الطعام بخصوصية عند الطلب، أو من البوفيهات على طراز الولائم. ويجري إعداد الأطعمة من أفضل المكونات الطازجة من مصادر محلية وتقديمها على أيدي أفراد طاقم خدمة من ذوي الخبرة. وترتدي مضيفات «الإمارات للطيران الخاص» زياً موحداً خاصاً يلائم تميّز خدمة الطائرات الخاصة. ويمكن لطائرة «الإمارات للطيران الخاص» خدمة رحلات تصل مدتها إلى ثماني ساعات ونصف الساعة من دون توقف، إلى وجهات داخل وخارج شبكة طيران الإمارات. وزارت الطائرة، منذ إطلاق الخدمة في عام 2013، 131 مطاراً حول العالم. كما أبرمت «الإمارات للطيران الخاص» أيضاً شراكة مع منظمي الرحلات السياحية الفاخرة، لتوفير تذاكر رحلات مصممة، لاستكشاف أفضل ما في عجائب الطبيعة والحياة البرية في مختلف المناطق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق