أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

عاجل: هزيمة جديدة في معركة ريبيل، من المنتصر، ولمتى تستمر الحرب؟

تظل عملة ريبيل ثابتة دون حراك قوي على الرغم من تقدم هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية عليها بخطوة في المعركة القضائية الدائرة بينهما بسبب الاعتبار الأخيرة الأولى ورقة مالية غير مرخصة.

وتحصلت هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية على إمكانية الاطلاع على المراسلات الداخلية لريبيل عبر البريد الإلكتروني أو رسائل سلاك (Slack) بين العاملين.

كما طلبت ريبيل الكشف عن الوثائق الداخلية لهيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، وفق ما ذكره موقع لو 360 في تقرير أخير.

ووفق الحكم القضائي يتعين على الشركة أن تجري المحادثات بينها وبين العاملين على سلاك، و22 بريد إلكتروني آخر متاح لهيئة الأوراق المالية.

وكشفت ريبيل بالفعل عن بعض الوثائق المتاحة للهيئة، ولكن في أغسطس رفضت ريبيل أن تزود الهيئة بمراسلات الموظفين على سلاك، وغيرها من الوسائل. وزعمت ريبيل بأن هذا يستنفذ وقت ونفقات كبيرة. ووفق تقارير فجمع هذه المراسلات سيكلف ريبيل حوالي مليون دولار.

وتقدمت ريبيل بدورها بطلب لكشف الهيئة عن حيازات عملة ريبيل بين الموظفين في الهيئة. وهذا لتستخدم ريبيل الأمر كنقطة قوة لها، بمعنى: لماذا يمتلك موظفو هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ريبيل، إذا كانت ورقة مالية غير مرخصة كما يزعمون؟

ومدد القضاء جلسة 31 أغسطس إلى 12 نوفمبر، ويشير الخبراء لاستمرار النزاع خلال 2022.

وتسجل ريبيل عند الساعة 13:10 سعر 1.26 دولار، مع ارتفاع أسبوعي بحوالي 10%.

Investing.com

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق