أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

عقد لـشركة كونترول الكندية لمراقبة الانبعاثات الكويت

فازت شركة كونترول، وهي شركة مقرها كندا، بعقد مراقبة الانبعاث المستمر في الكويت، الذي يأتي مع الارتفاع الكبير في انبعاثات الكربون بالكويت، بينما تبحث البلدان على مستوى العالم عن مصادر طاقة متجددة لاعتماد تكنولوجيا جديدة لإبطاء تغير المناخ.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة Kontrol Technologies بول غزي: “يمثل هذا الطلب مع عميل جديد توسعنا المستمر في سوق أنظمة مراقبة الانبعاثات العالمية البالغة 2.5 مليار دولار، مع وجود شركة كونترول الآن في الشرق الأوسط بما في ذلك الكويت”.

وتستخدم “كونترول” أجهزة الطاقة الذكية لمراقبة الانبعاثات في الوقت الفعلي، ومساعدة العملاء على تقليل عدد الغازات الدفيئة التي يتم إطلاقها بسبب أنشطتهم، كما ستجري الشركة تحليل التلوث البصري الذي يكتشف تركيز مادة معينة من خلال التركيز على الضوء الذي ينثره. بعد ذلك، باستخدام المستشعرات التي تقيس امتصاص الأشعة تحت الحمراء، ستحدد كمية ثاني أكسيد الكربون وأول أكسيد الكربون الموجودة في البيئة.

وأضاف غزي: “تركز استراتيجيتنا على نشر تقنيات المراقبة البيئية والبناء في أسواق الطاقة الكبيرة، ويعد هذا البيع الأولي مثالا رئيسيا على قدرتنا على القيام بذلك بشكل فعال. من خلال برنامجنا الخاص، سنزود العميل بالبيانات والتحليلات المستمرة اللازمة لرصد الانبعاثات المستمرة بفعالية، وهو أمر بالغ الأهمية للمؤسسات في صناعة النفط والغاز”.

وسيساعد التمثيل الرسومي للانبعاثات المقدم من “كونترول” في اتخاذ قرارات مستنيرة، مما يؤدي في النهاية إلى خفض التكاليف. وسيتم دمج النظام بمساعدة فرق التثبيت المحلية في الربع الثالث من عام 2021.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق