أسواق الأسهماقتصاد وأعمالعملات

عملة شيبا تتراجع بعد ارتفاعات قوية بسبب تغريدة لإيلون ماسك

قفز سعر عملة شيبا إينو Shiba  إلى مستويات قياسية جديدة خلال اليومين الماضيين بعد أن حققت العملة ارتفاعا تجاوز 50% خلال أمس، ونجح هذا الارتفاع في دعم صعود العملة نحو المرتبة الحادية عشر بين العملات المشفرة الأعلى قيمة سوقية خلال تداولات اليوم، ولكن عادت العملة إلى التراجع من جديد خلال تداولات اليوم ولكنها ما زالت تحافظ على جزء كبير من ارتفاعاتها الأسبوعية.

وقد وصلت عملة شيبا خلال اليوم إلى مستويات 0.00003788 دولار حتى الساعة الأخيرة بعد أن تراجعت بنحو 10% خلال الأربعة والعشرين ساعة الأخيرة، واستمرت العملة المشفرة في تحقيق مكاسب أسبوعية تصل إلى 40% من قيمتها خلال السبعة أيام الأخيرة. ولكن أدت انخفاضات اليوم إلى تراجع العملة من المرتبة الحادية عشر إلى المرتبة الثالثة عشر بين العملات المشفرة الأعلى قيمة سوقية بتسجيل 15,066,432,607 دولار.

وجاء هذا التراجع في سعر العملة بعد تغريدة لرجل الأعمال الأمريكي، إيلون ماسك، والتي تحدث فيها عن استثماراته في العملات المشفرة، وأشار إلى أنه يفضل الاستثمار في البيتكوين وإيثريوم ودوجكوين، ولم يذكر عملة شيبا، وهو الأمر الذي خيب آمال المستثمرين في العملة ودفعها للتراجع خلال اليوم.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق