اقتصاد خليجي

هلا تستحوذ على fintech Paymennt.com الإماراتية

أعلنت هلا ، شركة التكنولوجيا المالية الإقليمية سريعة النمو ومقرها المملكة العربية السعودية ، اليوم أنها استحوذت ، من خلال شركتها القابضة ، الإمارات العربية المتحدة Paymennt.com خلال النسخة الثانية من أكبر حدث عالمي للتكنولوجيا – LEAP 2023.
Paymennt.com ، التي كانت تُعرف سابقًا باسم PointCheckout تأسست في عام 2017 وشارك في تأسيسها بشار صالح وطارق غُبر ، هي مزود خدمة دفع ، ينظمها RegLab في سوق أبوظبي العالمي ، ولها مكاتب في الإمارات العربية المتحدة والأردن. يخدم موقع Paymennt.com أكثر من 2000 شركة صغيرة ومتناهية الصغر من خلال تزويدهم بمنصة لدعم رحلتهم من الإنترنت إلى الإنترنت جنبًا إلى جنب مع حل متكامل للدفع عبر الإنترنت ، وقد تمكن من النمو بنسبة تزيد عن 250 في المائة في معالجة الدفع على أساس سنوي. . سيسمح هذا الاستحواذ لشركة Hala بتعزيز عروض منتجاتها من خلال دمج المدفوعات عبر الإنترنت ، وتمكين عملائها من الشركات الصغيرة والمتوسطة من زيادة تواجدهم عبر الإنترنت ومعالجة مدفوعات القنوات الشاملة سواء عبر الإنترنت أو عبر الإنترنت. حققت هلا قفزات تقدمية في صناعة التكنولوجيا المالية منذ أن بدأت عملياتها في عام 2018 ، مع تركيز واضح على خدمة الشركات الصغيرة والمتوسطة. شهدت الشركة نموًا كبيرًا في عام 2022 من خلال مضاعفة قاعدة عملائها وإيراداتها على أساس سنوي.
الجدير بالذكر أن هذه هي عملية الاستحواذ الثانية لهلا منذ إنشائها ، وأولها الاستحواذ على الشركة السعودية الناشئة «فريش» في عام 2021 ، والتي تسمى الآن Hala cashier والتي تمكن هلا حاليًا من دمج الإضافات غير المالية. خدمات قيمة لعملائها من الشركات الصغيرة والمتوسطة ، وهي ركيزة أساسية في استراتيجية هلا التي تهدف إلى بناء متجر شامل للشركات الصغيرة والمتوسطة.
وفي حديثه في النسخة الثانية من LEAP – أكبر حدث تكنولوجي عالمي ، قال ماهر لوبيه ، الشريك المؤسس ، هالة: “نحن متحمسون للترحيب بفريق Paymennt في عائلتنا للانضمام إلينا في تنفيذ رؤيتنا المشتركة. كان الدافع بسيطًا ، فقد التقينا برواد أعمال أذكياء يتشاركون في رؤية مماثلة والذين يبنون منتجًا تكميليًا يتناسب بوضوح مع استراتيجيتنا. مع المزيد في المستقبل ، هذا هو مسعانا الأول خارج وطننا وهو اللبنة الأولى نحو تنفيذ رؤيتنا العالمية. نعتقد أن دمج عرض Paymennt.com مع عرض هلا سيوفر قيمة مضافة كبيرة لعملائنا في السعودية والإمارات «. وصف بشار صالح ، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Paymennt.com ، عملية الاستحواذ بأنها خطوة رئيسية إلى الأمام لمدفوعات الشركات الصغيرة والمتوسطة ، «إنه لشرف كبير أن تنضم إلى لاعب رئيسي في النظام البيئي للتكنولوجيا المالية في المنطقة ، وهو لاعب يشاركنا التزامنا وشغفنا. لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة. نحن فخورون جدًا بما حققه فريقنا حتى الآن ، بعد أن اكتسب ثقة التجار في معالجة مدفوعاتهم. الآن ، كوننا جزءًا من عائلة هلا ، يمكننا خدمة عملائنا بشكل أفضل والنمو في جميع أنحاء الشرق الأوسط وما وراءه «.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى