اقتصاد كويتي

المشاركة التوعوية في مجمع الافينيوز

من خلال الحملة التوعوية التي أصدرها جهاز حماية المنافسة بعنوان (حماية المنافسة.. مسؤولية مشتركة)

حرصاً منا على دعم وتمكين الجهاز من القيام بدوره التوعوي ودمج المجتمع المدني مع المؤسسات الحكومية لتيسير دوره الأساسي في توجيه المتنافسين ومنع أي ممارسات ضارة بالمنافسة بالأسواق، جاءت هذه المشاركة ضمن الأنشطة والفعاليات التي يقيمها الجهاز بالتعاون مع إدارة مجمع الافينيوز خلال الفترة من 4 و5 مارس 2024 من باب التوعية وغرس روح التعاون بين مرتادي الأسواق وجهاز حماية المنافسة وتعزيز دور الجهاز في التصدي لأي ممارسة ضارة في الأسواق.

وذلك بحضور ومشاركة كل من السيد/ أسعد الأنبعي نائب رئيس مجلس إدارة جهاز حماية المنافسة والسيد/ أحمد المطيران عضو مجلس الإدارة ومدير عام شركة المباني المهندس وليد الشريعان، والعديد من الشخصيات البارزة في المجتمع، وتعتبر هذه المشاركة الثانية على التوالي مع إدارة مجمع الافينيوز. حيث وقع الاختيار على هذا المجمع تحديدًا لكونه يحظى بإقبالٍ واسعٍ من الشرائح المختلفة. وخلال أيام الحملة سيتواجد متخصصون من مختلف الأقسام والإدارات حيث سيتاح للزائرين فرصه التواصل والرد على جميع الاستفسارات.

كما يقوم الجهاز بحملة توعوية عن طريق توزيع مطبوعات تعريفية عن دور الجهاز وهدايا تذكارية، ويعد هذا التوسع جزءاً من جهود الجهاز في تنفيذ الخطة الاستراتيجية القائم عليها ويأتي هذا العمل على غرار ما سبقه من أعمال ومشاركات تسعى نحو تحقيق الغرض السامي للجهاز المنطلق تحت شعار (نحو أسواق عادلة).

وقد وجه السيد/أسعد الانبعي جزيل الشكر لإدارة مجمّع الأفنيوز لتعاونهم وتخصيص هذا الموقع لجهاز حماية المنافسة وتسهيل إجراءات التواجد في المجمع، فقد اعتدنا منهم دعم الجهات الحكومية ذات القواعد الواسعة ودمجها مع مرتادي الأسواق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى