أخبار عاجلةأخبار العالم

فوري تطلق شركة للتمويل الاستهلاكي لتوسيع نطاق خدماتها

 أعلنت شركة فوري الرائدة في مجال حلول الخدمات المالية والبنكية والدفع الإلكتروني، عن تخطيطها لإطلاق شركة تمويل استهلاكي، Fawry Consumer Finance، وفقا لما جاء في بيان للشركة اليوم الخميس.

يأتي ذلك في ظل سعي الشركة لتوسيع نطاق أعمالها وخدماتها المالية، واستهداف أكبر قدر من المستفيدين، بما يعزز من مكانة فوري كمنصة لتمكين المستهلكين بخيارات واسعة من الحلول المالية، وذلك في إطار خطة الحكومة ورؤية الهيئة العامة للرقابة المالية لتعزيز التحول الرقمي والشمول المالي.

ستعمل الشركة على توفير حلول مالية للمستهلكين تضمن وصولهم للإئتمان بسهولة، ومنها خدمات اشتر الآن وادفع لاحقًا Buy now pay later،.يأتي ذلك تماشيًا مع استراتيجية الشركة لإضافة المزيد من الخدمات المالية عبر قنواتها وتوسيع عروضها المباشرة إلى المستهلك.

تهدف هذه الخطوة إلى فتح الفرص لكل من المستهلكين والتجار وأصحاب الأعمال، من خلال الاستفادة من شبكتها المزدوجة، حيث تمكن الشركة الجديدة التجار من زيادة أعمالهم وتوسيع عروضهم وبالتالي زيادة الأرباح.

من جانبه قال عبدالمجيد عفيفي، رئيس القطاع المالي بشركة فوري: “نحن مدركون أن المستهلكين يبحثون عن تجارب شراء سهلة في السداد، وكذلك متنوعة فيما يتعلق بعروض الدفع، حيث شهدنا نموا هائلا في معاملات الشراء والدفع لاحقًا، وتأكد لنا أن تقديم خدمات ذات صلة للتجار كذلك تساعد في تعزيز القيم المضافة”.

 

تأسست شركة فوري للتمويل الاستهلاكي Fawry Consumer Finance برأس مال بلغ ١٠ مليون جنيه، وهي مملوكة بالكامل لشركة فوري كشركة تابعة لها، ومؤخرًا حصلت فوري على ترخيص كامل من الهيئة العامة للرقابة المالية، وتسعى لإطلاق أعمال الشركة في العام الجديد ٢٠٢٢.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق