أخبار العالمأخبار عاجلةمنوعات

فولفو تُطلق النسخة الجديدة من XC40 كأول سيارة كهربائية كاملة

تعلق فولفو آمالًا كبيرة على XC40 Recharge ، وهي نسخة جديدة من سيارات الدفع الرباعي الصغيرة بالكامل.

وتأتي XC40 Recharge كأول سيارة كهربائية بالكامل من فولفو. وعلى مدى السنوات الخمس الماضية ، التزمت فولفو ، وتريد أن تجعل المركبات الكهربائية الكاملة تمثل نصف إجمالي مبيعاتها بحلول عام 2025 ، مع باقي السيارات الهجينة.

الانطباعات الأولى عن إعادة شحن XC40 تبشر بالخير. مجموعة نقل الحركة الكهربائية ذات الدفع الرباعي ، مع محرك خرج بحد أقصى 300 كيلو وات في الأمام والخلف ، يصل مداها إلى أكثر من 400 كيلومتر (WLTP) بشحنة واحدة ، إلى جانب 408 حصان.

وإذا كنت قادرًا على تأمين نظام شاحن سريع ، فيمكنك إعادة ملء بطارية 78 كيلو واط في الساعة إلى 80 بالمائة في 40 دقيقة – وإلا فإنها تستغرق ثماني ساعات على تيار متردد 11 كيلو واط. من حالة التوقف التام إلى 60 ميلاً في الساعة يستغرق 4.7 ثانية فقط.

إذا بدت هذه الأرقام مألوفة ، فهذا لأنه يجب أن يكونوا كذلك. إنهما مثل Polestar 2. تم تصميم XC40 Recharge و Polestar 2 على نفس البنية تمامًا. نفس البطارية ، نفس المحركات – نفس المواصفات.

لقد ذهبت فولفو أيضًا لمزيد من الأمان والبساطة من Polestar ، مما حد من السرعة إلى 112 ميلاً في الساعة. هناك عدد أقل من الخيارات للتعديل في فولفو أيضًا.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق