أخبار عاجلةأخبار العالمأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

في موسم التسوق الأخير .. أكثر المنتجات التي اشتراها الأمريكيون

ذكر تقرير أصدرته شركة «أدوبي أناليتكس» أن الأشخاص أنفقوا 8.9 مليار دولار يوم الجمعة السوداء وحده، ويشمل هذا المبلغ المبيعات عبر الإنترنت فقط، ومع وضع مبيعات يوم «إثنين الإنترنت»- وهو الإثنين الذي يلي الجمعة السوداء مباشرة- في الاعتبار، يمكن فهم مدى أهمية هذين اليومين بالنسبة للعلامات التجارية.
وقد قامت صحيفة «يو إس إيه توداي» بتحليل البيانات لتحديد أكثر المنتجات مبيعاً بين القراء خلال الجمعة السوداء وإثنين الإنترنت.
1- سماعة أبل إيربودز برو
« Apple AirPods Pro»
كانت سماعة «أبل إيربودز برو» من أكثر المنتجات مبيعاً عبر الإنترنت خلال يومي الجمعة السوداء وإثنين الإنترنت، وتتميز هذه السماعة بأنها مريحة في الارتداء، كما تتسم بجودة الصوت، وبميزة إلغاء الضوضاء.
2- مجفف ومصفف الشعر ون ستيب
« Revlon One-Step Hair Dryer and Volumizer «
قام نحو 327 ألف متسوق عبر «أمازون» بشراء مجفف ومصفف الشعر «ون ستيب» من « ريفلون»، والذي يتميز بسهولة استخدامه، وتوفيره للوقت والجهد.
3- مكنسة آي روبوت رومبا آي 6+ « iRobot Roomba i6+»
كانت هذه المكنسة الذكية من أكثر المنتجات مبيعاً عبر الإنترنت خلال الجمعة السوداء وإثنين الإنترنت، وتتسم بميزة رسم الخرائط، مما يمكنها من تنظيف كل جزء في المنزل.
4- تلفزيون تي سي إل 65 بوصة ((6-Series 4K QLED
كان هذا التلفزيون الذي يتسم بشاشة فائقة الوضوح من أكثر المنتجات مبيعاً خلال يومي الجمعة السوداء وإثنين الإنترنت، ويتوافر بعدة أحجام هي 55 و65 و75 بوصة.
5- لصقات تبييض الأسنان «كريست 3 دي وايت»
« Crest 3D White «
حصلت مجموعة لصقات تبييض الأسنان «كريست 3 دي وايت» على أكثر من 53 ألف مراجعة إيجابية من قبل المستهلكين، والذين أثنى الكثير منهم على مدى فاعلية وكفاءة هذه الشرائط في تبييض أسنانهم.
6- مجموعة أواني طهي « كوزينارت مالتيكلاد برو» تعد هذه المجموعة من أواني الطهي المكونة من 12 قطعة، من أكثر المنتجات مبيعاً خلال الجمعة السوداء وإثنين الإنترنت، وتتميز المجموعة بأنها خفيفة الوزن وسهلة الاستخدام، كما أنها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، ويمكن شراؤها من موقع «أمازون» بسعر 248 دولارًا.
7- نظارة الواقع الافتراضي أوكولوس كويست 2
« Oculus Quest 2»
تتميز نظارة الواقع الافتراضي «أوكولوس كويست 2»، والتي طورتها شركة «فيسبوك» بسهولة الاستخدام، وتأتي بمعالج فائق السرعة، وشاشة عالية الدقة، مما يوفر تجربة مميزة لمحبي الألعاب الإلكترونية.
8- أبل ماك بوك إير « Apple MacBook Air». يعد « أبل ماك بوك إير» من أكثر أجهزة اللاب توب الموصي بها؛ نظرًا لتصميمه البسيط والأنيق، وقوة أدائه، إذ تعمل بطاريته لمدة تصل إلى 18 ساعة، ويتوافر هذا الجهاز بعدة ألوان بما في ذلك الذهبي والفضي والرمادي، ويمكن شراؤه من موقع «أمازون» بسعر 899.99 دولار.
9- جهاز تنقية الهواء «وينيكس 2-5500»
« Winix 5500-2 Air Purifier»
يتميز هذا الجهاز بمرشحات متعددة، تمكنه من تنظيف الهواء بسرعة، وينقي الهواء من الملوثات والمواد الكيماوية، ويتم ضبطه تلقائياً بناءً على جودة الهواء في الغرفة.
10- سماعة سوني « WH-1000XM4»
تتسم هذه السماعة اللاسلكية من «سوني» بميزة إلغاء الضوضاء، وتتوافر باللون الأسود والأزرق والفضي، وتعمل بطاريتها لمدة تصل إلى 30 ساعة، كما تتسم بأنها مريحة في الارتداء.
المصدر: يو إس إيه توداي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق