أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

قرار من كوينباس يدفع هذه العملة الرقمية للارتفاع

Investing. com – أعلنت كوين بيز جلوبال إنك (NASDAQ:COIN)، بورصة العملات الرقمية الشهيرة، إضافة واحدة من عملات الميم الكلابية الشهيرة شيبا إينو. وبموجب هذا الإعلان من بورصة العملات الرقمية الأكبر في الولايات المتحدة الأمريكية، سيتم دعم تداول الشيبا إينو عبر بورصة كوين بيز بدءً من يوم الخميس في التاسعة بالتوقيت الباسيفي أو الرابعة بتوقيت جرنتش.

ومن شأن هذا القرار أن يعزز سيولة التداول على عملة شيبا إينوSHIB/USD خلال الأيام المقبلة.

وزادت عملة شيبا إينو في هذه اللحظات بحوالي 40% لتقفز إلى مستويات 0.000008074 دولار بينما ترتفع بنسبة 16% خلال أسبوع.

يذكر أن عملة شيبا إينو تخلت عن كافة مكاسبها من بداية العام بينما تتراجع بنسبة 7.5% خلال تلك اللحظات من تعاملات اليوم الأربعاء.

وشيبا إينو واحدة من العملات الكلابية الشهير على منتديات ريديت، والتي ظهرت في الأساس عقب انتشار الدوجكوين التي يدعمها قطب الأعمال الأمريكي إيلون ماسك.

وتسيطر التحركات العنيفة والتقلبات السعرية العالية على أداء تلك العملات، حيث تتأرجح شيبا عقب قرار كوينباس بين نسبة ارتفاع تتراوح ما بين 10% وتتجاوز الـ40%.

وقالت كوينباس في عدد من التغريدات نشرتها منذ قليل:

بمجرد توفر إمدادات كافية من شيبا على المنصة، سيتم إطلاق دفاتر الطلبات SHIB-USD و SHIB-USDT على 3 مراحل. وإذا لم تفي دفاتر الطلبات بتقييمنا لسوق سليم ومنظم، فقد نعلق التداول وفقًا لقواعد التداول الخاصة بنا.

وفي تغريدة تالية قالت كوينباس:”SHIB غير متاح حتى الآن على http://Coinbase.com أو عبر تطبيقات الهاتف المحمول للمستهلكين، سنصدر إعلانًا منفصلاً في حالة إضافة هذا الدعم”.

وذكرت في تغريدة: “التحويلات الواردة لعملة الشيبا إينو متاحة الآن في المناطق التي يتم فيها دعم التداول. وحتى الآن التجار لا يمكنهم تسجيل او تنفيذ أي عمليات تداول. لأن التداول سيبدأ في الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت جرنتش أو من بعد ذلك الميعاد، في يوم الخميس 9 سبتمبر، في حال تم استيفاء شروط السيولة المطلوبة.”

المقال لا يعبر عن توصية أو ترشيح، بل مجرد رصد لتقلبات السوق، حيث ينطوي التداول في العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار، علما بأنها لا تخضع بالكامل للهيئات والأسواق المالية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق