أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

“كارتلو” Cartlow تطلق أول منصة إلكترونية مبتكرة في المنطقة لبيع المنتجات المملوكة مسبقاً بالجملة للشركات

منصةb2b.cartlow.com ستوفر لتجار التجزئة طريقة سهلة وفعّالة للحصول على مخزون من أكثر من 30 فئة من المنتجات المملوكة مسبقاً و المُجددة أو التي يتم تصفيتها من خلال استخدام تكنولوجيا وتقنيات متطورة

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أطلقت شركة ”كارتلو“ Cartlow، الرائدة في مجال بيع المنتجات المملوكة مسبقاً والعمليات اللوجستية العكسية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية مؤخراً، أول منصة إلكترونية على الإطلاق للبيع بالجملة للشركات b2b.cartlow.com. تهدف المنصة الجديدة إلى تزويد تجار التجزئة والبائعين بطريقة سهلة وموثوقة للحصول على مخزون من المنتجات مخفّضة السعر والمملوكة مسبقاً، وتشمل المخزون الفائض، والمرتجعات والمنتجات المُجدّدة والتي يتم تصفيتها.

تسعى كارتلو من خلال منصتها الجديدة المخصّصة للشركات لمنح التجار والبائعين إمكانية الوصول إلى مئات المنتجات المستعملة والمُجدّدة والتي يتم تصفيتها بأقل من أسعار أسواق الجملة المحلية والاقليمية، وتشمل هذه المنتجات الهواتف المحمولة، وأجهزة اللابتوب، وأجهزة الكمبيوتر المكتبية، بالاضافة للأجهزة اللوحية، والأجهزة المدمجة والعطور وغيرها من المنتجات.

على مدى السنوات القليلة الماضية، أعرب العديد من شركاء” كارتلو“ عن حاجتهم لمنصة جديدة وفعّالة لبيع المنتجات المملوكة مسبقاً بالجملة. ومن خلال منصة b2b.cartlow.com سيتمكن تجار التجزئة من استهداف شريحة جديدة كلياً من المشترين، والوصول إلى البائعين، وزيادة القيمة المستردة، وتصريف المخزون بشكل أسرع من المعتاد. علاوة على ذلك، ستحظى هذه المنصة المبتكرة بدعم أنظمة تحليل البيانات الرائدة وخوارزميات التسعير التي ستعمل على تحسين عمليات البيع لتجار التجزئة وتضمن لهم هوامش ربحٍ أعلى.

وفي إطار تعليقه على إطلاق منصة ” كارتلو“ للبيع بالجملة، قال محمد سليمان، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة ”كارتلو“: “في إطار مضيّنا قدماً لبناء نظام لوجستي عكسي رائد في المنطقة، ستقدّم منصاتنا الجديدة للبيع بالجملة نهجاً مبتكراً يولّد قيمة أكبر للشركات الصغيرة والمتوسطة. إذ ستوفر منصة b2b.cartlow.com وصولاً سهلاً للمنتجات التي كانت متاحة في السابق لأكبر شركات التصفية فقط، بالإضافة إلى تسهيل وصول الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى نطاق أوسع من الموزعين الإقليميين”.

تُعد b2b.cartlow.com أول منصة إلكترونية لتجارة الجملة يتم تخصيصها لتجار التجزئة والبائعين للوصول إلى مخزون متنوع من المنتجات عبر أكثر من 30 فئة تشمل: الإلكترونيات، المنزل والبستنة، الملابس والإكسسوارات، الألعاب ومستلزمات الأطفال، الصحة واللياقة البدنية والعديد من المنتجات الأخرى. كذلك، تمنح المنصة الجديدة تجار التجزئة راحة البال مع إمكانية إرجاع المنتجات والحصول على الضمان للمخزون المملوك مسبقاً. بالإضافة إلى ذلك، تحظى منتجات ” كارتلو“ المُجددة التي يتم بيعها من خلال المنصة الجديدة بمعدل نجاح يبلغ 99 في المائة بناءً على فحص دقيق يقوم به فريق عمل الشركة المختص. وعلى هذا النحو، لن يضطر المشترون للشعور بالقلق أو المخاطرة المرتبطة بتأمين مخزونهم من المنتجات المجددة. وستعمل منصة b2b.cartlow.com أيضاً على تمكين رواد الأعمال وأصحاب الأعمال الصغيرة عبر تزويدهم بطريقة سهلة للحصول على مخزون منخفض السعر من تجار التجزئة والعلامات التجارية الرائدة.

عملت” كارتلو“ منذ إنشائها في عام 2019 عن كثب مع عدد من العلامات التجارية العالمية الموثوقة والأسماء الرائدة دوليل لمساعدتهم في تحريك مخزونهم إلى جانب تقليل الممارسات غير المستدامة. وساعدت كارتلو الشركات الرائدة في بيع المنتجات المملوكة مسبقاً على تحسين جودة الأعمال من خلال شراء المنتجات بطيئة البيع، والمرتجعة والمنتجات المملوكة مسبقاً، والمنتجات مفتوحة العلبة بتكلفة سوقية منخفضة. ويتم تصنيف جميع منتجات”كارتلو“ المُجددة، واختبارها، واعتمادها وإعادتها إلى حالتها الأصلية قبل بيعها للعملاء أو تجار التجزئة أو البائعين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق