أخبار العالمأخبار كورونا حول العالمأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

«كامكو إنفست» تبدأ عملية التحول الرقمي بإطلاق تطبيقها

أعلنت شركة “كامكو إنفست”، إطلاق تطبيق “كامكو إنفست”، وهي منصة مبتكرة تهدف إلى تسهيل عملية الاستثمار الرقمي من خلال واجهة سهلة الاستخدام للعملاء والمهتمين بالاستثمار.

ويتكون التطبيق من عدة مراحل، ويأتي هذا جزءاً من استراتيجية “كامكو إنفست” للتحول الرقمي، والتي تهدف إلى أن يكون لها دور رائد في تقديم خدمات وحلول استثمار رقمية لعملائها.

وتم إطلاق المرحلة الأولى من التطبيق، والذي يركز على توفير مجموعة من الخدمات المصممة لمستخدمي التطبيق المسجلين. وضمن هذه الخدمات إمكانية الوصول إلى الفرص الاستثمارية من خلال منصة “اكتتب”، وهي منصة الاشتراك عبر الإنترنت التي تربط المستثمرين بأحدث إصدارات الأسهم والدين التي تديرها “كامكو إنفست”، وأحدث تقارير والبحوث وبيانات الصناديق المدارة، بالإضافة إلى خدمات أخرى مخصصة للعملاء.

وقالت سناء الهدلق، الرئيسة التنفيذية الأول لإدارة الثروات: “يتماشى التطبيق مع استراتيجيتنا لمواصلة تعزيز تجربة عملائنا لمواكبة توقعاتهم والاستفادة من الرقمنة وتأثيرها الإيجابي على الصناعة المالية”.

وأضافت: “لقد أصبح فتح حساب مع كامكو إنفست وتحديث معلومات العملاء والحصول على آخر المعلومات والبيانات عن استثماراتهم أسهل من أي وقت مضى، وذلك بفضل الميزات التي يوفرها التطبيق لمستخدميه. فمن خلال هذا التطبيق الرائد، نهدف إلى مزج إمكانية الوصول مع الابتكار لفتح الأبواب لعالم من الفرص الاستثمارية”.

ويمكن لمستخدمي التطبيق اتخاذ الخطوة الأولى لفتح حساب من خلال خدمة العميل الذكية السهلة من أي مكان وفي أي الوقت. كما يمكن تحميل المستندات المطلوبة باستخدام تقنية المسح الضوئي المميزة المتوافرة في التطبيق، مع العديد من الطرق الأخرى، للتحقق من الهوية لتحقيق أعلى معايير الأمان.

والجدير بالذكر أن التطبيق ليس فقط للعملاء الحاليين، إنما للمهتمين بمعرفة المزيد عن آخر مستجدات الشركة، وفرص الاستثمار من خلال “اكتتب”، وفقاً لخبرة المستخدم أو العميل الاستثمارية. وعند الانتهاء من عملية التسجيل البسيطة، سيتمكن المستخدمون من تتبع أداء الصناديق التي تديرها الشركة من خلال التقارير الشهرية التي تصدر عن كل صندوق، والاطلاع على التغطيات الشاملة للأسواق الإقليمية، والقطاعات، وفئات الأصول، أو استخدام حاسبة الاستثمار المدمجة من أجل تحديد أهدافهم الاستثمارية.

بدوره، قال جراح الناصر، نائب رئيس أول- إدارة الأسواق الأساسية والمشاريع الاستراتيجية: “نحن فخورون بإطلاق المرحلة الأولى من تطبيق كامكو إنفست، والذي يمثل أحد الجوانب الأساسية في رحلتنا نحو التحول الرقمي. كان هدفنا الأساسي خلال مرحلة التطوير الأولية ضمان بناء خلفية قوية وبنية تحتية قادرة في المراحل القادمة على تشغيل الميزات الكاملة للتطبيق بسلاسة. يقدم التطبيق حالياً مجموعة واسعة من الميزات، بما في ذلك القدرة على الاشتراك في الفرص الاستثمارية المقبلة المتوافرة للمستثمرين من الشركات والأفراد، وفقاً لخبراتهم الاستثمارية”.

واختتم قائلاً: “هذه هي المرحلة الأولى في إستراتيجيتنا للتحول الرقمي، ويتم توفيرها لمستخدمي iOS و Android. وستوفر المراحل التالية للمستخدمين وصولاً أكثر تفاعلية إلى استثماراتهم وإمكانية الاشتراك عن بعد في الصناديق الاستثمارية كما في الفرص الاستثمارية الأخرى”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق