أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

«كامكو إنفست» تستضيف كاثي وود

تستضيف “كامكو إنفست” الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للاستثمار في “آرك إنفست” كاثي وود، في ندوة افتراضية الأربعاء 30 الجاري، في السادسة مساء.

وتعقد الندوة بالتعاون مع آرك إنفست ونكو لإدارة الأصول، وسيوفر هذا الحدث الفريد والرائع فرصة للاستماع إلى أفكار كاثي حول ما تعتقد أنها منصات الابتكار الخمس: تسلسل الحمض النووي والروبوتات وتخزين الطاقة والذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا العملات الرقمية، كما سيتم التطرق خلال الندوة إلى مواضيع أخرى عديدة.

كاثي وود هي المؤسس والرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للاستثمار في آرك إنفست، وتعتبر واحدة من المستثمرين في الرقمنة والتقنية الأكثر تأثيرا، واشتهرت بدعواتها الكبيرة بشأن الابتكار والاتجاهات الاستثمارية الجديدة، وسجلت “آرك إنفست” كمستشار استثماري لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأميركية في يناير 2014.

وبصفتها الرئيس التنفيذي للاستثمار ومديرا للمحفظة، قادت كاثي تطوير فلسفة آرك إنفست ونهجها الاستثماري مع تحملها المسؤولية النهائية عن أي قرارات استثمارية يتم اتخاذها، ونجحت وفريقها في بناء سجل حافل بالإنجازات ليس فقط من خلال الأداء، وإنما من خلال تفاعل الجمهور مع آرائهم حول الاتجاهات الاستثمارية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق