بنوك

بوبيان ينظم بطولة Boubyan Master للبادل بجوائز تتجاوز 5000 دينار

بمشاركة أشهر محترفي البادل على مستوى الخليج و العالم

البسام : الكويت تشهد مستويات احترافية للبادل تعكس المستوى الحقيقي لتقدم هذه الرياضة

أعلن بنك بوبيان عن تنظيم بطولته  Boubyan Master المفتوحة لمحترفي وهواة رياضة البادل في الفترة من 16 وحتى 22 فبراير الجاري بمشاركة 192 فريقاً من الجنسين بمختلف الاعمار وبجوائز مالية تتجاوز 5000 دينار كويتي .

 

وقال المدير التنفيذي لإدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في بنك بوبيان قتيبه البسام  تعليقاً على ذلك” طالما اعتبر بنك بوبيان الرياضة ركناً اساسياً لبرنامج مسؤوليته المجتمعي وثقافة نؤمن بضرورة تطبيقها في مجتمعنا لمختلف الاعمار والشرائح بالاضافة إلى التركيز على الشباب واهتماماتهم معتبراً ان هذا ما يدفعنا إلى التنوع بين فعالياتنا الاجتماعية والرياضية منها لاسيما بعد ما احتلته رياضة البادل من زخم وانتشار في الكويت.

 

وأوضح البسام ان بطولة Boubyan Master والتي تنطلق فعالياتها بملاعب أكاديمية Padel In بمشرف تتميز بمستوى احترافي عالي من التنظيم والإدارة و توفير جميع الاحتياجات والمستلزمات للاعبين المشاركين لتكون لهم بمثابة تجربة رياضية مميزة تحاكي كبرى البطولات على المستويات الإقليمية والعالمية.

 

وأضاف ان البطولة سوف تشهد فعالياتها نوعاً من التميز والاختلاف مثل شريحة المشاركين واعمارهم وعددهم والتنوع في المجموعات مشيراً ان Boubyan Master تتميز كونها متاحة لمشاركة كلاً من محترفي على مستوى الخليج أو من هواة البادل. 

 

وأشار إلى ان منذ البدء في الترتيب لإطلاق البطولة بادر إلى ذهننا ان نضيف شئ يميزها  بين بطولات البادل المنتشرة حالياً وهو التنوع في اعمار المشاركين، فنجد ان المشاركة لا تقتصر على شريحة عمرية محددة لكن متاحة لعمر 16 عاماً فما فوق بجانب الأقل من 16 عاماً مؤكداً ان هذا يأتي من منطلق دورنا تجاه شريحة الناشئين لإتاحة الفرصة لهم للمشاركة والتعايش مع اجواء البطولات الرياضية.

 

Boubyan Master**  .. للمحترفين والهواه

 

واعتبر البسام ان البطولة فرصة للجميع لممارسة الرياضة كونها “أسلوب حياة” من خلال مشاركة أكبر عدد ممكن سواء من المحترفين او الهواة للبادل من مختلف الاعمار، حيث تتضمن البطولة مشاركة 144 فريقاً للشباب و 32 للفتيات و 16 فريقاً للناشئين.

 

كما تنقسم شريحة الشباب إلى 4 مجموعات هي 4 مجموعات (A – B – C – D) حيث تُخصص المجموعة A لمحترفي البادل في حين B – C – D لهواه الرياضة، بينما فئة الفتيات تنقسم إلى مجموعتين ( A – B) كلتاهما للمحترفات أما شريحة الناشئين الأقل من 16 عاماً فالمشاركة متاحة للجميع سواء محترفين أو هواه من الجنسين من خلال 16 فريقاً ليصل المجموع الكلي للفرق 192 فريقاً.

 

ولفت البسام إلى ان الكويت تتمتع بمستويات ومهارات احترافية عالية بين ممارسي البادل وهو ما شهدناه الفترة الماضية على مستوى البطولات المُنظمة من قبل العديد من المؤسسات الامر الذي يؤكد المستوى الحقيقي لتقدم هذه الرياضة محلياً وعالمياً موضحاً ان من خلال Boubyan Master حرصنا ان ان تكون جوائزنا على نفس مستوى احترافية المشاركين ولهذا خصصنا جوائز قيمة للفائزين تتجاوز 5000 دينار كويتي.

وأكد أن بنك بوبيان دائما ما يحرص على دعم وتشجيع مختلف الأنشطة الرياضية في الدولة بهدف المساهمة في رفع اسم الرياضة الكويتية وتطويرها مؤكداً على دور البنك في تنمية قطاعي الشباب والرياضة ضمن استراتيجيته محاولين تطبيقه بصورة فعلية من خلال رعاية ودعم العديد من الفعاليات الرياضية الكبرى “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى