أخبار عاجلةأمن وقضايااقتصاد وأعمال

كوزلو تغلق جولة استثمارية (Pre-Seed) عن طريق نما فنتشرز

أعلنت كوزلو “Kuzlo”، سوق السلع الاستهلاكية الذي يربط تجار التجزئة مع تجار الجملة في منطقتهم لتوفير أسعار السلع بمنتهى الشفافية، عن حصولها على استثمار من نما فنتشرز لم يُفصح عن قيمته ضمن جولة استثمارية (Pre-Seed).

توفر كوزلو شبكة إمداد وتوريد أفضل للعاملين في قطاع السلع الاستهلاكية سريعة التداول باستخدام التقنية لضمان نجاح عملهم، في الوقت الذي يشهد فيه هذا القطاع تغيرات ملحوظة بسبب المنافسة الشديدة بين السلاسل التجارية والمتاجر الكبيرة، التي بدورها تخلق ضغوطات كبيرة على محلات البقالة والسوبرماركت التقليدية.

وقد تأسست كوزلو في مارس 2021 في مصر على يد أيمن وطارق وباسم وجبريل، ويركز عملها بشكل رئيس على الإسكندرية بهدف تزويد عملائها بأفضل خدمة واكتساب ثقتهم بما يخص أوقات التسليم.

وتعليقًا على هذا الاستثمار، قال أيمن الجارم، المؤسس الشريك والمدير التنفيذي: “أصبحت الرقمنة المحرك الرئيسي للتحول في العديد من القطاعات الصناعية، وقد بدأ سوق الأعمال (B2B) في مصر للتو رحلته نحو مستقبل رقمي. تساعد كوزلو تجار التجزئة الصغار على مواجهة تحديات المستقبل وتدعمهم لتعزيز قيمة أعمالهم باستخدام الاتجاهات الرقمية الجديدة للتجارة الإلكترونية والتمويل الإلكتروني في المستقبل القريب “.

من جانبه صرح محمد الزعبي، مؤسس نما فنتشرز، بالقول: “يتمثل جزء من أطروحتنا الاستثمارية في نما حول البحث عن فرق رائعة تعمل على تغيير شكل الأعمال التجارية التقليدية مستفيدة من التقنية، وقد ظهر هذا جليًا من خلال سلسلة التوريد في مجال البقالة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. فأيمن ومحمد جبريل وباسم ومستشارهم الكبير طارق مثال حقيقي للفريق المكمل لبعضهم البعض ويتمتعون بمعرفة عميقة في الصناعة، الخبرة التقنية، والتميز في العمليات التشغيلية لأخذ هذه الفرصة في فضاء الإسكندرية. ليس لدينا أدنى شك في أن هذا الفريق يعمل على شيء مميز ونشعر بالفخر والسعادة لكوننا المستثمر والداعم الوحيد في جولة (Pre-Seed)”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق