أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

“كي بي إم جي”: 32.1 مليار دولار إيرادات عالمية خلال 2021

أعلنت شركة كي بي إم جي إنترناشيونال امس عن إيرادات سنوية مجمعة لشركات كي بي إم جي على مستوى العالم بقيمة 32.13 مليار دولار للسنة المالية المنتهية في 30 سبتمبر 2021 (السنة المالية 2021).

 

وكان ذلك متمثلًا في الإبلاغ عن زيادة بنسبة 10% في العائدات بالدولارعن السنة المالية 2020.وكشفت عن نمو إيرادات قسم الاستشارات بنسبة 17%، وتدقيق الحسابات بنسبة 4%، والضرائب والخدمات القانونية بنسبة 8%.

والتزمت المؤسسة العالمية باستثمار أكثر من 1.5 مليار دولار للتركيز على برنامج متعدد السنوات لتسريع تقديم وطرح خططها وحلولها البيئية والاجتماعية العالمية.

وقال رشيد القناعي، الشريك المدير في شركة كي بي إم جي بالكويت لقد حققنا نموًا في جميع الأقسام الثلاثة (الاستشارات والتدقيق والضرائب والخدمات القانونية)، وقدنا مسار تنفيذ الحلول البيئية والاجتماعية والمؤسسية ودفع التغيير المستدام في جميع أنحاء المؤسسة، ودعم العملاء في تحقيق أهدافهم ومعالجة الحواجز القائمة.

وأضاف لقد حقق قسم التدقيق إجمالي إيرادات بلغت 11.46 مليار دولار عبر كافــــة شركات كي بي إم جي على الصعيد العالمي وذلك في السنة المالية 2021. وحقق قسم الضرائب والخدمات القانونية إيرادات إجمالية بلغت 7.02 مليار دولار عبر جميع شركات كي بي إم جي على مستوى العالم في السنة المالية 2021.

وواصلت المؤسسة عملية الاستثمار بشكل كبير كجزء من استثمارها البالغ مليار دولار في التكنولوجيا الضريبية والقانونية لتمكين حلول مثل البوابة الرقمية لكي بي إم جي – منصة السحابة الأصلية الخاصة بنا، والمدعومة أيضًا من مايكروسوفت أزوري.

وحقق قسم الخدمات الاستشارية إجمالي إيرادات بلغ 13.65 مليار دولار في كافة شركات كي بي إم جي على الصعيد العالمي في السنة المالية 2021.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق