أخبار عاجلة

مشاركة البنك التجاري في معرض (وظيفتي) للفرص الوظيفية

في إطار مسؤوليته الاجتماعية، وتأكيداً لدوره كمؤسسة مصرفية مسئولة تحرص على توفير فرص العمل المناسبة للشباب الكويتي الطموح،  يحرص البنك التجاري الكويتي على المشاركة في المعارض الوظيفية التي تنظمها الجامعات والمؤسسات والجهات المختلفة حيث تعتبر هذه المعارض بمثابة منصة تساعد على التواصل بين الراغبين في العمل من ناحية وأرباب العمل من ناحية أخرى. 

وفي هذا السياق، يشارك البنك التجاري الكويتي في معرض “وظيفتي” الذي يقام في قاعة الأرينا بمجمع 360 خلال الفترة من 5 يناير 2023 إلى 7 يناير 2023. 

وفي مستهل حديثه عن المعرض، صرح مدير عام قطاع الموارد البشرية السيد/ صادق عبدالله قائلاً: “تهدف مشاركات التجاري في المعارض والفعاليات الوظيفية إلى استقطاب الطاقات الشابة الكويتية وتوفير فرص العمل المناسبة لهم حسب تخصصاتهم ومساعدتهم للبدء بمسيرة الحياة العملية وتعريفهم بالقطاع المصرفي الذي يعتبر أحد الركائز الأساسية لاقتصاد الدولة”. وأضاف: ” يحرص التجاري على حسن اختيار وتحفيز الشباب الكويتي ذوي الطموح للعمل بالبنك مع تدريبهم وصقل مواهبهم وقدراتهم لإعدادهم لشغل مناصب قيادية في المستقبل ضمن الخطة الاستراتيجية للبنك الرامية إلى توطين الوظائف في جميع المستويات الوظيفية لدى البنك من خلال الاستثمار في جيل الشباب وبما يمكنهم من تحمل المسؤولية وتحقيق رؤية ورسالة البنك الهادفة إلى ” بناء المستقبل معاً”.

وأكد صادق عبدالله على حرص قطاع الموارد البشرية على تواجد مدراء من الإدارات والقطاعات المصرفية المختلفة في المعرض بغرض التوظيف الفوري لمن ينجح في المقابلات الشخصية أثناء تواجدنا في معرض وظيفتي خلال الفترة من 5 الى 7 يناير 2023.

 

                                 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى