اقتصاد كويتي

ايفا للفنادق تعزز قائمة مشاريعها على جزيرة النخلة جميرا

عززت شركة ايفا للفنادق والمنتجعات، الرائدة في تطوير الفنادق والمنتجعات والمشاريع السكنية والمتعددة الاستخدام، قائمة مشاريعها في جزيرة النخلة جميرا عبر شراكة استراتيجية جديدة  مع مجموعة أمنيات العقارية الإماراتية، بعد النجاح غير المسبوق الذي حققته الشركتين في مشروع “أورلا دورتشستر” على جزيرة النخلة. حيث وقعت الشركتان اتفاقية مشروع مشترك لتطوير مشروع سكني فاخر على أرض مملوكة لشركة تابعة لايفا للفنادق. وسيظهر الأثر المالي المترتب على اتفاقية المشروع المشترك وإعادة التصنيف تحقيق ربح قدره  13.5 مليون دينار كويتي في الربع الثالث من العام الحالي.

وأعرب خالد سعيد اسبيته، رئيس مجلس إدارة شركة ايفا للفنادق والمنتجعات، عن سعادته بالشراكة مجددا مع أمنيات، وقال:”أردنا الاستفادة من الزخم الذي حققه مشروعنا الأول مع أمنيات والبناء عليه، فكان تعاوننا الجديد، حيث ستشيد أمنيات مشروع سكني فاخر على أرض تملكها شركة تابعة لايفا للفنادق، تبلغ مساحتها 178,788 قدم مربع، على جزيرة النخلة جميرا”.

كانت ايفا للفنادق وأمنيات قد أعلنتا في ديسمبر الماضي عن اطلاق مشروع “أورلا دورتشستر كوليكشن دبي”، والذي تطوره مجموعة أمنيات العقارية، بتصميم فريد من “فوستر آند بارتنرز”، وإدارة مجموعة “دورتشستر كوليكشن” الشهيرة للضيافة، على أرض تملكها ايفا للفنادق مساحتها 29000 متر مربع، على هلال جزيرة النخلة جميرا. من جانبها أكدت شركة أمنيات على حرصها تطوير شراكاتها الاستراتيجية بشكل متواصل، سواء على المستوى المحلي او العالمي. وتبرز أهمية هذه الشراكات على عدة أصعدة، منها اختيار المواقع الامثل لتطوير مشاريع الشركة، بحيث يشكل الموقع عامل أساسي لتكامل رؤية أمنيات بتقديم مفهوم خاص عن الفخامة وأسلوب الحياة الحصري. وتأتي الاتفاقية التي وقعتها شركة أمنيات مع شركة ايفا للفنادق والمنتجعات لتطوير مشروع سكني فاخر على أرض مملوكة من طرف الشركتين في نخلة جميرا، دبي، ضمن نطاق هذه الاستراتيجية. 

واختتم اسبيته التصريح بالقول: “شراكتنا مع أمنيات تأتي ضمن الاستراتيجية النوعية لايفا للفنادق لضمان نمو مستقبلي للشركة، وخلق قيمة طويلة الاجل لمساهميها، وتعزيز محفظتها الاستثمارية والعقارية لمشاريع الشركة في دبي، ونتطلع لأن تحقق شراكتنا الجديدة مع أمنيات ذات النجاح الي حققته شراكتنا الأولى في “أورلا”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى