أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

لوجيكسا تغلق جولة استثمارية بقيادة SEEDRA Ventures

كشفت منصة لوجيكسا “Logexa”، عن إغلاق أولى جولاتها الاستثمارية (Seed) بقيادة SEEDRA ventures، دون الافصاح عن قيمتها المالية. وتهدف الجولة إلى توسيع خدمات لوجيكسا وتطوير منصتها، كما تطمح المنصة للتوسع في مدن أخرى في السعودية.

انطلقت لوجيكسا عام 2020 على يد حسام سندي وحسام سبانو اللذان يمتلكان خبرات عميقة في مجالي الخدمات اللوجستية و التحول الرقمي.

وتقدم المنصة خدمات التخزين عند الطلب للشركات الصغيرة والمتوسطة التي تحتاج إلى تخزين مرن بدون عقود طويلة الأجل أو حد أدنى من أحجام التخزين. وتوفر خيارات تخزين مختلفة (جاف، مبرد، مجمد) في مواقع متعددة في المملكه تشمل كل من: جدة، الرياض، والدمام. وتخدم عملائها عن طريق شبكتها من مزودي الخدمة الذين يمتلكون خيارات مكمله وواسعة، كما تمكن العملاء من إدارة المخزون وتقديم الطلبات عن طريق موقع المنصة.

وتعليقًا على هذه الجولة، قال حسام سندي، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة لوجيكسا: “نحن جزء من هذا العالم، نعيش مشاكله والتحديات التي تواجهه ونشترك جميعًا في هذه المسؤولية. ومن أهم التحديات التي تساهم لوجيكسا في تحقيقها هي توفير حلول تخزينية رقمية وفعالة لعملائها المستهدفين وسوف تستمر إلى أن تحقق أهدافها بأفضل المعايير”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق