أخبار عاجلةمنوعات

مؤسسة الزبير تطلق منصة سالس لحلول الدفع الجديدة والمبتكرة

أعلنت مؤسسة الزبير عن إطلاق منصة سالس لحلول الدفع وهي مزود حلول دفع جديدة ومبتكرة متخصصة في معالجة المدفوعات متعددة القنوات وذلك خلال حفل أقيم في فندق شانجريلا بر الجصة. حضر الفعالية الفاضل الزبير بن محمد الزبير، نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الزبير، والفاضل نيلز بورمانز، الرئيس التنفيذي لمجموعة مؤسسة الزبير، و دور سوامي الرئيس التنفيذي لـ كريدو بي و أنو شيريان رئيس للعمليات لشركة سالس لحلول الدفع. كما حضرها أيضا عدد من كبار الشخصيات من القطاع البنكي و المؤسسات المالية في السلطنة إضافة إلى عدد من الإدارة التنفيذية لمؤسسة الزبير والشركات التابعة لها.

سالس بي هو حل شامل للإستحواذ الموحد ومعالجة الدفع متعدد القنوات والحلول المصرفية المتصلة حيث يوفر للعملاء حلاً آمنا وقويا ومعتمدا وقابل للتطوير في نماذج شراكة ليتناسب مع أحتياجات رواد الاعمال في أعمالهم التجارية شركة سالس لحلول الدفع ش.م.م، هي مشروع مشترك بين شركتي كريدو بي، هي منصة تقنية مالية مقرها الهند، وشركة خدمات الكمبيوتر العمانية إحدى الشركات التابعة لمؤسسة الزبير.

وفي تعليقه على تدشين سالس لحلول الدفع ، صرح الفاضل نيلز بورمانز: “يعد إطلاق منصة سالس لحلول الدفع كجزء من مساعينا لتطوير أنظمة البيع الرقمية في السلطنة من أنظمة نقاط البيع الذكية إلى نظام يتضمن مجموعة شاملة من الخدمات للتاجر وحلول المنصة كخدمة PAAS حيث يتم إعداد ” التكنولوجيا المالية” منصة فينتك الجديدة والمبتكرة هذه لإحداث طفرة في عملية البيع والشراء في السلطنة وفي المستقبل القريب”.

ولقد تم تصميم منصة سالس لحلول الدفع من الألف إلى الياء لتكون سهلة الاستخدام حيث تتضمن نظام إدارة شامل للتاجر حيث يمكن للزبائن التسجيل في المنصة بطريقة مبسطة وسهلة للغاية، كما توفر المنصة قنوات قبول دفع مرنة، وأداء أعمال محسّن، وإمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من خدمات التاجر الشاملة، مما سيوفر خدمة فائقة الفخامة وعالية الأداء .

وتتوافق هذه المنصة مع مجموعة واسعة من أجهزة نقاط البيع المعتمدة ، والتي تشمل أحدث الأنظمة الذكية القائمة على نظام الأندرويد والتي يمكن أن تأتي محملة مسبقًا بتطبيقات تجارية متعددة حسب الحاجة لتقديم مجموعة متكاملة من الخدمات المتاحة. بدلاً من ذلك، توفر المنصة خيار تحصيل المدفوعات عبر الهاتف الذكي باستخدام تطبيق نقاط البيع المرنة سالس لحلول الدفع برنامج نقاط البيع المرنة SalisPay Soft POS، حيث يمكن لنظام لنقاط البيع المرنة القوي هذا إدارة سلسلة المعاملات بالكامل للتاجر وهو أيضًا متعدد القنوات وقادر على التعامل مع بائعين متعددين.

ومن جهته، قال وقال آنو شيريان، الرئيس التنفيذي للعمليات سالس بي : “مع انتشار عملية الدفع عن طريق الهاتف وفقا لقوائم الاتصال ، وزيادة مبيعات التجزئة الشخصية مرة أخرى، تتطلع العديد من الشركات في السلطنة إلى الاستفادة من هذه المنصات. هدفنا في سالس لحلول الدفع هو أن نكون شريكًا موثوقًا به في رحلة النمو هذه وذلك من خلال دعم احتياجات الشركات لتجربة دفع وتحصيل رقمية سلسة من خلال تعاون منصة سالس لحلول الدفع مع منصة كريدو بي. من خلال تكاملنا، يمكننا إدارة مدفوعات الزبائن بكفاءة وسرعة وتبسيط وتوسيع قدراتهم الرقمية وضمان أمن الزبائن ومشاريعهم التجارية”.

كان التخفيف من مخاطر الأمن والاحتيال أمرًا بالغ الأهمية للمنصة، وينعكس ذلك في الاعتماد الذي حصلت عليه المنصة من وكالات الاعتماد الدولية الرائدة، بما في ذلك فيزا معتمدة وماستر كارد معتمد وآيزو 9001:2015 وغيرها من المنصات المعروفة. وتدعم المنصة مركز دعم يعمل على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع يعمل به فريق خدمة عملاء مدرب تدريباً عالياً وباللغتين العربية والإنجليزية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق