أخبار عاجلةدبي

«مامو» تحصل على رخصة الابتكار للعمل في مركز دبي المالي العالمي

حصلت مامو، شركة التكنولوجيا المالية التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، على رخصة الابتكار للعمل في أو من مركز دبي المالي العالمي، المركز المالي العالمي ومركز التكنولوجيا المالية الرائد في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

وتم منح الرخصة للشركة من قبل سلطة دبي للخدمات المالية لممارسة النشاط المنظم لتقديم الخدمات المالية، لتسمح لها الرخصة باختبار منتجاتها وخدماتها في السوق الذي يشهد نمواً سريعاً، وذلك وفقاً للشروط التي تحددها سلطة دبي للخدمات المالية.

وقامت مامو بجمع 8 ملايين دولار أمريكي في آخر جولة تمويل لها، والتي تم الإعلان عنها الشهر الماضي بقيادة جلوبال فينتشرز، وبمعية عدد من المستثمرين الآخرين منهم 4DX فينتشرز، والراجحي وشركاه، وأوليف تري كابيتال، وB & Y، إضافة إلى عدد من المستثمرين البارزين من وادي السيليكون الذين ترتكز استثماراتهم على التكنولوجيا المالية.

وقال سلمان جيفري، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال في سلطة مركز دبي المالي العالمي: «يسر مركز دبي المالي العالمي أن يقدم إطار عمل الخدمات المالية الأكثر تقدماً وابتكاراً وشمولية في المنطقة، والذي يقود مستقبل هذا القطاع. وتعتبر رخصة الابتكار مناسبة بشكل مثالي لمساعدة الشركات الناشئة مثل مامو. يسعدنا أن نرحب بمامو في مجتمعنا الذي يعد الآن أكبر مجموعة من شركات التمويل والتكنولوجيا المالية والابتكار في المنطقة، ويوفر لمامو النظام البيئي لتحقيق طموحاتهم في النمو».

من جانبه، قال محمد السعدي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي في شركة مامو: «يسعدنا أن نحقق هذا الإنجاز وأن نحصل على هذه الرخصة من قبل سلطة دبي للخدمات المالية، والتي تسمح لنا بتقديم خدمات الدفع من مركز دبي المالي العالمي».

وأضاف السعدي: «نراعي في شركة مامو الجوانب الإنسانية في عملنا. لذلك، نحرص على تضمين مبادئ الثقة وإمكانية التتبع والشفافية في تمكين مستخدمي تطبيق مامو بي (Mamo Pay)، وذلك عبر توفير طريقة أبسط وأسرع وأكثر ودية للإرسال والاستلام الفوري للأموال. كما نتطلع دائماً في الشركة إلى إضافة القيمة وتعزيز النظام المالي وتسريع مستقبل الخدمات المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق