أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

ما هو مشروع “ايميديس” الجديد في عالم الميتافرس؟

“ايميديس-Aimedis” تبني مشروع متخصص بقطاع الرعاية الصحية قائم في عالم الميتافرس. هل يشكل هذا المشروع نقطة الدخول المثالية للإستثمار في الميتافرس؟ تلقي أنلوك نظرة على هذا المشروع.

الوقت المثالي للدخول في مجال الميتافرس

تعمل شركة Aimedis على بناء ميتافرس خاص للرعاية الصحية. فالميتافرس يربط المساحة الرقمية والتناظرية، وتعتبر تقنية البلوكتشين هي الأنسب لإنشاء هذا النوع من الميتافرس، كونها تتميّز بالشفافية والثقة في العالم الرقمي منذ إنشاء أول كتلة للبيتكوين.

وتجدر الإشارة إلى أن مشاريع ميتافرس مثل “ديسنترالاند” و”ساندبوكس”، جذبت جنبًا إلى جنب مع الممثلات الرقمية الخاصة بهم، الكثير من الإهتمام في العام الماضي، والاستثمارات فيها في الوقت المناسب تمكّن من جني أرباح عالية جدًا. ففي غضون فترة قصيرة، ارتفعت أسعار العقارات في “ديسنترالاند” لتبلغ أسعارها الملايين.

ووفقًا لمبادئ الاستثمار لمواجهة التقلبات الدورية، قد يكون الآن هو الوقت المناسب للاستثمار في مشاريع الميتافرس السليمة. ويمكن أن تقدم Aimedis أفضل نموذج من الميتافرس ويمكن أن يحدث ضجّة كبيرة في العالم الرقمي.

“ايميديس أفالون”: مشروع الرعاية الصحية الواعد في الميتافرس

إنه لأمر واعد أن تضمن “ايميديس أفالون- Aimedis Avalon” مكانًا لها في الميتافرس الآن. فسيتم توصيل العالم الرقمي ثلاثي الأبعاد بالأجهزة وأجهزة التتبع في العالم التناظري عبر واجهات برمجة وتطبيقات إنترنت الأشياء، لتكون الحجر الأساس في قيام ثورة الرعاية الصحية في الميتافرس. كما توفر “أفالون” مساحة للمرضى والعائلات والطلاب والأطباء والممرضات والصيادلة والمعالجين وصنّاع الأدوية وشركات التأمين والجامعات ومجموعات المساعدة الذاتية وغيرها الكثير.

كما سيتم تمثيل مختلف البلدان في هذه المساحة من الميتافرس. وسيكون لكل منها مدينة واحدة على الأقل في “أفالون”، الأمر الذي يؤدي إلى إنشاء اقتصاد منفصل في العالم الرقمي يتقن جميع تحديات عصر المعلومات لقطاع الرعاية الصحية.

هذا وستحصل كل مدينة على أكثر من 5000 قطعة أرض رقمية. ومع ذلك، فإن كل قطعة أرض تقابل 21 مترًا × 21 مترًا. فهناك 4000 قطعة من هذه الأراضي معروضة للبيع، بينما الألف المتبقية مخصصة للأغراض الثقافية في كل بلد. كما تشجع مساحات الألعاب القائمة على مبدأ اللعب من أجل الربح، إستخدام “أفالون”.

بالإضافة إلى العيادات الجامعية، وسلسلة العيادات الأخرى، قامت معاهد وشركات مشهورة بحجز أماكن في “أفالون” وستضمن بسرعة التشغيل الفوري على البطاقات استنادًا إلى Unreal Engine 5””.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق