أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

متجر «AppGallery» من «هواوي» في طليعة قطاع الألعاب الإلكترونية

يعتبر قطاع الألعاب الإلكترونية واحد من أكثر القطاعات تطورا في الوقت الحاضر، حيث شهد نموا في عدد المستخدمين والمطورين وناشري التطبيقات في جميع أنحاء العالم. وبدأت شركات التكنولوجيا الكبيرة مثل هواوي في تكييف عروض أجهزتها لتلبي احتياجات اللاعبين بشكل أفضل، وخاصة لأن ألعاب الهواتف المحمولة أصبحت تشكل حوالي 45% من إجمالي الحصة السوقية.

ويعد متجر تطبيقات AppGallery، منصة التوزيع الرسمية لهواوي وواحدة من أفضل ثلاثة أسواق على مستوى العالم، وتضم تطبيقات الألعاب ضمن 18 فئة تطبيقات أخرى والتي تعد واحدة من أكبر القطاعات في محفظة المتجر. وتحتل الألعاب موقع الصدارة في توسعها مع توفر أكثر من 500% من الألعاب الآن على المنصة مقارنة بالعام الماضي. وعملاء هواوي هم أول من يجرب أسلوب اللعب الجديد والمبتكر على مستوى العالم مع إطلاق العديد من الإصدارات في العام الماضي.

وبدأ متجر تطبيقات AppGallery في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بضم المزيد من تطبيقات الألعاب المحلية التي تلبي أذواق المستخدمين بشكل أفضل وتتماشى مع ثقافتهم المحلية وتحظى بشعبية كبيرة بينهم. ونمت محفظة تطبيقات الألعاب المحلية بنسبة 240% منذ العام الماضي.

وركز متجر تطبيقات AppGallery جهوده في العمل مع المطورين المحليين والعالميين لتقديم التطبيقات الأكثر صلة للمستخدمين وزيادة عدد المطورين الذين يعملون مع المنصة وتقديم المزيد من الخيارات للمستهلكين في جميع أنحاء العالم. وأصبح عدد المطورين الذين يرغبون بالانضمام إلى متجر تطبيقات AppGallery في تزايد الآن ليتمكنوا من الوصول إلى الجمهور المحلي والاستفادة من قاعدة مستخدميها العالميين المستمرة في التوسع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق