أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالدبي

مجلس الأعمال الكويتي بدبي: التطورات تشير إلى تعافي اقتصاد إمارة دبي

قال نائب رئيس مجلس الاعمال الكويتي بدبي المهندس فراس السالم اليوم الاحد ان التطورات التي عرضتها غرفة تجارة دبي تعد ايجابية وتشير الى تعافي اقتصاد امارة دبي وسيره نحو الطريق الصحيح.

جاء ذلك خلال على هامش مشاركة السالم في المؤتمر الثالث لمجالس الاعمال الدولية ومجاميع الاعمال المتواجدة في امارة دبي والذي تنظمه غرفة دبي للتجارة والصناعة.

ووصف السالم الذي يشارك في المؤتمر كممثل للقطاع الخاص الكويتي في الامارات في بيان صحفي التقارير التي قدمتها غرفة تجارة دبي “بالمبشرة”.

وأوضح ان التقارير تطرقت الى ارتفاع معدل الشحن 30 في المئة عن العام الماضي وزيادة أعضاء الغرفة الى اكثر من 16 الف شركة ومؤسسة جديدة.

واشار الى ان المؤتمر تناول المستجدات الاقتصادية في الامارات وفرص النمو في كافة قطاعات الأعمال واثار التطورات القانونية والتنظيمية الجديدة في امارة دبي والحركة التجارية الكبيرة التي تشهدها الامارة وتزامنها مع انطلاق معرض (اكسبو 2020 دبي) وعودة النشاط السياحي وارتفاع عدد الزوار.

يذكر أن مجلس الأعمال الكويتي بدبي والإمارات الشمالية يعمل منذ تأسيسه في عام 2016 على تعزيز الخبرات والفرص والعلاقات من خلال الفعاليات المتنوعة.

ويفتح المجلس أبواب عضوية لكل رواد الأعمال والعاملين والشركات الكويتية في الامارات أو من يرغبون في توسيع أعمالهم فيها من خلال زيارة موقعه الإلكتروني الرسمي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق