أخبار العالمأخبار عاجلةالكويت

مجموعة مركز سلطان تعزز انتشار مراكز التسوّق السريعة لخدمة أبراج المكاتب التجارية والسكنية

افتتاح فرعان لـ"مركز سلطان" إكسبرس في برج الحمراء وبرج كيبكو،

أعلنت اليوم مجموعة مركز سلطان، المالكة والمشغلة لسلسلة من الأسواق المركزية الرائدة في الكويت والمنطقة، عن دخولها سوق أبراج المكاتب التجارية والسكنية لخدمة الموظفين والعاملين فيها وذلك من خلال افتتاحها فرعان لـ”مركز سلطان إكسبرس” في اثنين من أبرز معالم مدينة الكويت، برج الحمراء وبرج كيبكو.

 

توفر هذه الأفرع لعملائها في أبراج المكاتب التجارية والسكنية خدمة التسوّق السريعة لمجموعة مختارة من المنتجات الغذائية الصحية والاستهلاكية وكذلك السلع غير الغذائية بما في ذلك مجموعة منتجات محلية وعالمية عالية الجودة من الوجبات الخفيفة، المخبوزات، الوجبات الجاهزة الصحية والسلطات، منتجات الألبان والمشروبات. 

 

وقالت الرئيس التنفيذي لمجموعة مركز سلطان للمواد الغذائية، السيدة/ خديجة أوبلا: “تضيف اليوم مجموعة مركز سلطان فرعان جديدان إلى سلسلة مراكز التسوّق السريعة الخاصة بها وذلك تزامناً مع عودة الموظفين إلى أعمالهم بكامل قوة العمل الرسمية. وتسعى المجموعة من خلال  دخولها سوق أبراج المكاتب التجارية والسكنية إلى توسعة قاعدة عملائها وتزويدهم بمنتجات عالية الجودة تلبي إحتياجاتهم اليومية، 

خاصةً وأنّ شركة مركز سلطان تتمتّع بمكانة مرموقة من حيث قدرتها على توفير المنتجات المحلية والعالمية. وبهذه المناسبة أود أن أشكر كل من إدارة برج الحمراء وبرج كيبكو على هذا التعاون الذي أتاح لنا أن نكون أقرب لعملائنا ويمكّننا من تقديم خدماتنا ضمن تجربة تسوّق عصرية.”

 

عن المراكز الجديدة 

صُممت كل تفاصيل أفرُع “مركز سلطان كسبرس” الجديدة بعناية مع مراعاة احتياجات مرتادي أبراج المكاتب التجارية وذلك لضمان حصولهم على تجربة تسوق سلسة وسريعة وفق أعلى المعايير وتمكينهم من شراء احتياجاتهم اليومية في أقل وقت ممكن. بالإضافة إلى ذلك، قد تم تطبيق مفهوم رائد لتحقيق تسوّق آمن يتماشى مع خطة تجديد الأفرُع المستقبلية التي تنفذها مجموعة مركز سلطان لمرحلة ما بعد جائحة كورونا، ومن ذلك تم إضافة نظام تطهير للهواء تعمل بأنظمة مبتكرة وبتقنية مضادة للجراثيم ومبيدات الفطريات التي تستخدم الأشعة فوق البنفسجية للقضاء على مسببات الأمراض في الهواء، مما يجعل العملاء يشعرون بالأمان والحماية. 

 

يذكر أن شركة مركز سلطان للمواد الغذائية هي شركة مدرجة في بورصة الكويت للأوراق المالية وتمتلك وتشغّل سلسلة من الأسواق المركزية في الكويت بشكل رئيسي بالإضافة إلى الأردن وسلطنة عمان والبحرين. تشغل الشركة مجموعة واسعة من مراكز إكسبرس موزعة في مختلف المناطق الكويتية ومتخصصة في تقديم خدمات سريعة للتسوق، توفر بضائع ومنتجات مميزة بأسعار معقولة.

  • انتهى  –

لأي استفسارات إعلامية، يرجى التواصل مع:

نور سماوي – بن سرّي للعلاقات العامة – 0096599981334 – nour@bensirri.com

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق