اقتصاد دولي

منصة هوت ديسك الإماراتية تستحوذ على تطبيق العمل المشترك الإسباني يادو

أعلنت Hotdesk ، منصة حجز أماكن العمل العالمية عند الطلب ، والتي توفر وصولاً فوريًا إلى مساحات العمل المشترك بنقرة زر واحدة ، عن توسعها في أوروبا ، من خلال الاستحواذ على تطبيق العمل المشترك YADO الذي يتخذ من إسبانيا مقراً له.
آخر الأخبار هي الأولى في سلسلة من الإعلانات الرئيسية المقرر عقدها لعام 2023 حيث تتطلع Hotdesk إلى تعزيز حضورها من الشرق إلى الغرب ، وتعزيز تركيزها باعتبارها الأولى في السوق عندما يتعلق الأمر بالترويج لـ «طلب العمل الجديد» . بدءًا من 15 حجزًا في شهرها الأول ، انتقلت قصة نمو Hotdesk من قوة إلى أخرى ، مع نمو الأعمال لتتلقى أكثر من 10000 حجز شهريًا في عام منذ إنشائها.
سيؤدي الاستحواذ على YADO إلى تمكين Hotdesk من زيادة انتشارها في الأسواق الرئيسية في جميع أنحاء العالم ، ومضاعفة اقتراحها الأساسي المتمثل في توفير تجارب محلية فائقة لمستخدميها. يعمل تطبيق YADO ، المولود في برشلونة ، منذ عام 2019 ، وهو يرسم أكثر من 100 مساحة عمل مشتركة عبر المدن الرئيسية في إسبانيا ، بما في ذلك برشلونة ومدريد وفالنسيا وإشبيلية وغرناطة وملقة وبلباو. فكرة YADO هي فكرة المؤسسين كريستينا سانتا وآنا ألباريدا ، اللتين التقيا خلال رحلة على الظهر في جميع أنحاء آسيا. لقد أدرك الثنائي منذ فترة طويلة الحاجة في مدينتهم برشلونة إلى مساحات عمل مرنة للعمل من أي وقت أو في أي مكان ، لا سيما في أدوارهم في ذلك الوقت كمستقلين. زاد هذا الأمر أثناء سفرهم ، حيث لاحظوا أن هناك العديد من رفاقهم الرحالة ، الذين كانوا يبحثون عن أماكن للعمل منها أثناء رحلتهم. مع ظهور «الرحالة الرقمي» ، اختبر الفريق لحظة «المصباح» لإنشاء تطبيق من شأنه أن يساعد الأشخاص على العمل أثناء تنقلهم ، لا سيما في أسواق مثل أوروبا ، التي تشهد مشهدًا مزدهرًا لبدء التشغيل ، مع احتل النظام البيئي للشركات الناشئة الإسبانية المرتبة 16 على مستوى العالم عندما يتعلق الأمر بالابتكار (المصدر: Startup Blink). تقدم سريعًا لمدة عام وحقق المؤسسون حلمهم في توفير تطبيق لمساحات العمل المرنة في إسبانيا. الآن ، بفضل عملية الاستحواذ ، ستقوم Hotdesk ببث الحمض النووي الإسباني لـ YADO ونهجها المحلي الفائق لتكون قادرة على تقديم المزيد من الفرص لأولئك الذين يتطلعون إلى العمل في بيئة عمل مشتركة في جميع أنحاء إسبانيا والأسواق الأخرى الناطقة باللغة الإسبانية ، مع المستخدمين والشركات المحلية على حد سواء القدرة على تسجيل الدخول إلى الخدمة عند الطلب لمكاتب الحجز وغرف الاجتماعات والمكاتب بالساعة أو اليوم أو الشهر أو السنة. =
وتعليقًا على الاستحواذ على YADO ، قال محمد خالد ، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Hotdesk: “مع دبي كقاعدة منزلية ، تم تصميم Hotdesk دائمًا لتصبح مسرحية عالمية. مشهد العمل المشترك واعتماد العمل الهجين في إسبانيا قوي ، مع مجموعة من المهنيين الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين العاملين لحسابهم الخاص والمبدعين والشركات الصغيرة والمتوسطة إلى المؤسسات المرنة. نحن سعداء للغاية للعمل مع آنا وكريس ، ونرحب بهم في الفريق من خلال الاستحواذ على WE YADO، S.L.

«معًا ، سينصب تركيزنا الأساسي على غرس الحمض النووي الإسباني المحلي في لعبتنا ، لا سيما بالنظر إلى إمكانات النمو في كل من إسبانيا والأسواق الأخرى الناطقة باللغة الإسبانية أثناء نمونا في جميع أنحاء العالم.»

قالت آنا وكريس ، مؤسسا YADO: «نحن متحمسون جدًا للمساعدة في تعزيز الفرص للبدو الرحل الرقميين و Enterprise في إسبانيا وخارجها. العمل عن بعد هو المستقبل ، وهذه لحظة ممتعة للغاية لتوحيد الجهود مع شركة دولية مثل Hotdesk للمساعدة في توسيع نطاق الوصول عبر أوروبا على وجه الخصوص. لقد انقلب السوق رأساً على عقب خلال السنوات القليلة الماضية ، والآن هناك طلب أكثر من أي وقت مضى على خيارات العمل المرنة. نحن نتطلع إلى توسيع مدى الوصول ، ويسعدنا تقديم معرفتنا بالمجال إلى Hotdesk «.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى