أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

مشاري المذن رئيساً تنفيذياً لـ «أفكار القابضة»

اعتمدت شركة أفكار القابضة تعيين مشاري المذن رئيسا تنفيذيا للشركة، بعد التوافق عليه، استنادا إلى خبرته ورؤية كبار الملاك وطموحهم بشأن تطوير الشركة.

وجاء اختيار المذن لمنصب الرئيس التنفيذي في إطار توجهات المساهمين وكبار المساهمين والملاك في “أفكار”، بقيادة شركة بيت الاستثمار الخليجي، الذين يبدون اهتماما كبيرا بتطوير أعمال الشركة وتعزيز أنشطتها التشغيلية، وتوسعة نطاق تواجدها الجغرافي في أسواق جديدة، من خلال تملك أذرع صناعية والدخول في أنشطة تشغيلية تتماشى مع توجهات الشركة، حيث تعتبر شركة أفكار القابضة من أبرز وأهم الكيانات التشغيلية، التي تحت مظلتها العديد من المصانع، سواء في قطاع الأغذية أو المنتجات الاستهلاكية.

ويعد الرئيس التنفيذي الجديد مشاري المذن من أبرز الكفاءات الوطنية، التي تملك خبرات طويلة تتجاوز 17 سنة في العمل المالي والاستثماري وهيكلة الشركات وتطوير الأداء واستراتيجيات الأعمال.

ومن المرتقب أن يعمل المذن على تنفيذ خطة عمل ترتقي بأداء الشركة أكثر خلال المرحلة المقبلة، بالتعاون مع مجلس إدارة الشركة وفرق القيادة بها، لتطبيق وتعزيز أهداف شركة أفكار القابضة والارتقاء بمكانتها بين الشركات في الكويت والمنطقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق