بنوك

Nomo يستكمل سلسلة شراكاته لتوفير حلول تمويلية عقارية رقمية مميزة لعملائه 

بالتعاون مع أعيان العقارية 

المنصور : شراكات جديدة لتقديم مستويات مميزة من الخدمات والفرص العقارية لعملاء المجموعة في السوق البريطاني

 

الصانع: نوفر باقة استثنائية من الخدمات العقارية والتسويقية والإدارية للشراء في السوق العقاري البريطاني 

 

أعلن بنك Nomo  البنك الرقمي من بنك لندن والشرق الأوسط التابع لمجموعة بنك بوبيان عن شراكة استراتيجية مع شركة أعيان العقارية وشريكها الإستراتيجي شركة J.L.L لتوفير مجموعة من الخدمات العقارية المتكاملة الخاصة بإمتلاك وحدات عقارية بسوق المملكة المتحدة لعملائه في الكويت والمنطقة.

وقال نائب المدير العام في بنك بوبيان صالح المنصور تعليقاً على ذلك “مرة أخرى يأتي بنك Nomo بشراكة جديدة ليعزز ريادته في سوق التمويل العقاري في المملكة المتحدة ويثبت قدرته على تلبية احتياجات عملائه المختلفة في الكويت والمنطقة بشكل أفضل متضمناَ حلولاً تمويلية متنوعة بمزايا تنافسية وفترات سداد تناسب مختلف الشرائح، ليكون Nomo هو أفضل خيارات التمويل العقاري المتوافق مع احكام الشريعة الإسلامية في المملكة المتحدة”.

وأضاف أن الشراكة الجديدة مع شركة أعيان العقارية الرائدة في الاستثمار العقاري في المملكة المتحدة تأتي ضمن التزام بنك Nomo بتطبيق استراتيجيته لتقديم أفضل حلول التمويل العقاري المتكامل بما يتماشى مع متطلبات السوق العقاري لعملائنا الراغبين في شراء وحدات استثمارية أو سكنية خاصة في المملكة المتحدة.

وأوضح أن سلسلة الخدمات المُقدمة من شركة أعيان العقارية وشريكها الإستراتيجي شركة J.L.L المتخصصة في القطاع العقاري العالمي صٌممت خصيصاً لكسب ثقة جميع عملاء بنك Nomo والتمتع بتقديم مستويات عالية من الخدمة والمرونة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية مضيفاً أن Nomo متواصل بصورة مستمرة مع عملائه للوصول إلى أفضل ما يناسب تطلعاتهم الاستثمارية.

** تعاون مثمر بأعلى المعايير

من جانبه قال مساعد الرئيس التنفيذي في شركة أعيان العقارية عبدالله الصانع “نسعد بهذا التعاون المثمرمع بنك Nomo لتقديم باقة من الخدمات العقارية المبتكرة والفرص الاستثمارية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية لاسيما وأن امتلاك عقار في المملكة المتحدة أصبح واحداً من اساسيات الاستثمار العقاري الآمن وهو ما نلتزم بتقديمه وفق أعلى معايير الشفافية والحوكمة التي تحمي كافة الأطراف وأولها العميل.

وأوضح الصانع أن الخدمات المُقدمة من شركة أعيان العقارية بالتعاون مع J.L.L تشمل إختيار المشاريع والمناطق والوحدات السكنية من خلال الإطلاع على الوحدات السكنية المتوفرة ومواصفاتها بشكل تفصيلي قبل عرضها على عملاء Nomo ومقارنة أسعار الوحدات المعروضة للبيع بالأسعار السائدة في السوق. 

وأضاف” تُقدم أعيان العقارية المشاريع لعملاء بنك Nomo بصورة واضحة وشفافة، وتحرص على تواصل العملاء مع مجموعة من أفضل المستشارين القانونيين المتخصصين في عملية البيع والشراء، بالإضافة إلى تقديم خدمات ما بعد البيع المتمثلة بإدارة العقارات وأملاك الغير بالتعاون مع شركات متخصصة ومرموقة في بريطانيا وذلك لضمان تحقيق الاستفادة القصوى للعميل المستثمر.

 ** حلقات نقاشية حول ابرز الفرص العقارية 

ولإضافة مزيداً من الاهمية حول اتفاقية الشراكة، قامت شركة أعيان العقارية وشريكها J.L.L بتنظيم حلقة نقاشية لعملاء بنك Nomo لتوعيتهم بما يتمتع به السوق العقاري البريطاني وإيجاد أفضل الفرص الإستثمارية لهم وتقديم الحلول التمويلية بما يتوافق مع إمكانياتهم ورغباتهم كذلك للإطلاع على التوقعات الإقتصادية المتعلقة في القطاع العقاري البريطاني و نسب نمو أسعار العقارات هناك، ومستوى الإيجارات في أهم مدن المملكة المتحدة. و ستشهد الفترة المقبلة المزيد من الحلقات النقاشية حول أبرز ما يقدمه Nomo وأعيان العقارية من حلول وفرص استثمارية عقارية.

 

في سياق متصل أشار المنصور ان هذه الخطوة تُعد إضافة لتعزيز سلسلة خدمات بنك Nomo الرقمي والتي نعمل من خلالها على زيادة قاعدة العملاء المستفيدين في الكويت والمنطقة من خدمات البنك لاسيما خدمات التمويل العقاري بمزايا تنافسية مما يمنحهم تجربة مصرفية فريدة تُلبي تطلعاتهم واحتياجاتهم مع ضمان أعلى معدلات مستويات الحماية والأمان.

 

واختتم مؤكداً استمرار بنك Nomo في طرح المزيد من الخدمات والحلول المميزة والمتوافقة مع تحديات السوق خلال الفترة المقبلة برؤية مالية عالمية تُساهم في تسهيل إدارة مدخرات عملائنا واستثمارها في المملكة المتحدة بكل سهولة ويسر.  

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى