أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

معالي وزير المالية وزير الدولة للشؤون الاقتصادية والاستثمار السيد/ خليفة حمادة يستقبل سعادة سفير الاتحاد الأوروبي لدى الكويت في مكتبه اليوم

استقبل معالي وزير المالية وزير الدولة للشؤون الاقتصادية والاستثمار السيد/ خليفة مساعد حمادة في مكتبه اليوم بسعادة سفير الاتحاد الأوروبي لدى دولة الكويت السيد/ د. كريستيان تودور.

وتم خلال اللقاء استعراض عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيز التعاون الثنائي بين دولة الكويت ودول الاتحاد الأوروبي، والسعي لتدعيم التعاون مع دول الاتحاد الأوروبي فيما يتعلق بالمجالات الاقتصادية والاستثمارية، وتمت الإشادة بافتتاح بعثة الاتحاد الأوروبي في دولة الكويت في عام 2019 والدور الذي لعبته البعثة في التنسيق مع دولة الكويت في مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، كما تم خلال اللقاء مناقشة تأثير جائحة كورونا على الأوضاع الاقتصادية والإجراءات المتخذة لتخفيف الآثار المترتبة عليها.

حضر اللقاء كل من العضو المنتدب للهيئة العامة للاستثمار السيد/ فاروق بستكي، ومدير إدارة التعاون الاقتصادي العربي والخليجي والوكيل المساعد للشؤون الاقتصادية بالتكليف السيد/ طلال النمش، ومدير إدارة الدين العام السيد/ عبدالعزيز الملا.

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق