أخبار العالمأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

معالي وزير المالية وزير الدولة للشؤون القتصادية والستثمار السيد/ خليفة حمادة يستقبل سفيرين معتمدين لدى دولة الكويت في مكتبه اليوم

 استقبل معالي وزير المالية وزير الدولة للشؤون القتصادية والستثمار السيد/ خليفة مساعد حمادة في مكتبه اليوم سفيرين معتمدين لدى دولة الكويت، وهم سعادة سفير الجمهورية التونسية السيد/ الهاشمي عجيلي، وسعادة سفير الوليات المتحدة المريكية السيدة/ ألينا رومانوسكي.

وتم خلل اللقاءات استعراض عدد من المواضيع ذات الهتمام المشترك، وسبل تعزيز التعاون في العلقات الثنائية القتصادية والستثمارية، كما تم مناقشة تأثير جائحة كوفيد-19 على الوضاع القتصادية والجراءات المتخذة لتخفيف الثار المترتبة عليها.

كما تم خلل اللقاء مع سعادة سفير الجمهورية التونسية التطرق الى عقد اجتماعات اللجنة العليا الكويتية التونسية المشتركة التي من شأنها أن توثق وتوطد أواصر التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالت والميادين وفتح آفاق جديدة للتعاون بينهما.

بينما تم خلل اللقاء مع سعادة سفير الوليات المتحدة المريكية مناقشة عدد من المواضيع ذات الهتمام المشترك ومنها البيئة القتصادية والستثمارية المتعلقة في عدد من القطاعات ومنها الطاقة، والتكنولوجيا، وغيرها، كما أشادت سعادة سفير الوليات المتحدة المريكية بتجربة دولة الكويت الديمقراطية والتي تعد نموذجاً في منطقة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

حضر اللقاءات العضو المنتدب للهيئة العامة للستثمار السيد/ فاروق بستكي، والوكيل المساعد لشؤون الميزانية ووكيل وزارة المالية بالنابة السيدة/ أسيل المنيفي، ومدير إدارة التعاون القتصادي العربي والخليجي والوكيل المساعد للشؤون القتصادية بالتكليف السيد/ طلل النمش، ومدير إدارة الدين العام السيد/ عبدالعزيز المل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق