أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

معرض العطور بات قاعدة إنطلاق مثالية وفرصة مناسبة لالتقاء الجمهور بالمختصين من الشركات المشاركة وتبادل المعلومات

الدهيم : حضور لافت للزوار خلال أولى الأيام دلالة على نجاح المعرض من خلال القائمين عليه والشركات المشاركة فيه

واصل معرض “العطور وأدوات التجميل” لليوم السابع على التوالي مستقبلا المئات من الزائرين يوميا لشراء المنتجات المعروضه من العطور والبخور وأدوات التجميل وسط مشاركة حشد من شركات المحلية والخليجية ووكلاء أكبر الماركات العالمية.

وشهد المعرض الذي يستمر فعالياته حتى الخامس من شهر نوفمبر المقبل تسابقا واسعا من قبل الشركات المشاركة من خلال العروض والخصومات المميزة بالاضافة إلى طرح آخر منتجاتهم لتتناسب مع جميع متطلبات الزوار في أجواء تسوق مميزة خاصة مع قرب فصل الشتاء كما لقى المعرض إقبالا من الجمهور خاصة محبي أحدث الموضات العالمية من العطور والبخور والطيب والمسك.

من جهتها قالت المدير التنفيذي لقطاع التسويق والمبيعات في شركة معرض الكويت الدولي باسمة يوسف الدهيم أن المعرض يشهد حاليا تسابقا كبيرا من قبل الشركات بعروض وخصومات كبيرة تلائم جميع الاذواق حيث تتسابق الشركات في طرح منتجات جديدة سواء للرجال أو النساء والأطفال بأسعار تنافسية.

وأشارت إلى نجاح المعرض عبر الحضور المميز للزوار والمهتمين خلال الأيام الأولى مشيدة أيضا بالمستوى الذي ظهر عليه المؤسسات والشركات المشاركة فيه فضلا عن القائمين على تنظيمه.

وأضافت أن المعرض يهدف إلى جمع أحدث المنتجات من العطور والعود تحت سقف واحد كما يمثل المعرض تجمعا لأهم وأكبر الأسماء في مجال العطور محليا وخليجيا بطريقة عصرية ومختلفة مؤكدة أن شركة معرض الكويت تهدف إلى توفير العناء على عشاق ومحبي العطور والباحثين عن التميز في عالم العطور من خلال المعرض.

وذكرت أن المعرض يحتضن مشاركة العديد من الشركات العريقة والمميزة في عالم العطور سواء الشرقية والغربية بالاضافة إلى أفخم أنواع العود والمرشات وادوات التجميل لافتة إلى أن المعرض بات قاعدة إنطلاق مثالية وفرصة مناسبة لالتقاء الجمهور المستهلك بالمختصين سواء مع الشركات المحلية أو الخارجية وتبادل المعلومات والخبرات ايضا.

وأعربت الدهيم عن ثقتها في ان يحقق المعرض النجاح المنشود متوقعة ايضا أن يشهد إقبالا بتوافد الزوار عليه لاقتناء إحتياجاتهم من الكماليات من البخور والعطور والمرشات العطرية والساعات وآدوات التجميل.

على الصعيد نفسه أكد عدد من الشركات المشاركة في معرض “العطور وأدوات التجميل” أهمية المعرض اذ اضحى حدثا مميزا وفريدا من نوعه يلبي احتياجات العملاء ويخدم شريحة من شرائح المجتمع ما يفسح المجال ويشعل روح التنافس في محاولة لتوفير أفضل العروض سعيا لاقتناص رضا عملائهم من رواد هذا المعرض.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق