أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

منصة حقوقي للتقنية القانونية تغلق جولة استثمارية (Pre-Seed) عن طريق نما فنتشرز

أعلنت حقوقي، منصة التقنية القانونية التي تمثل الشركات وتعمل على تسجيل العلامات التجارية لرواد الأعمال وأصحاب المشاريع، عن إغلاق جولة استثمارية (Pre-Seed)  بواسطة نما فنتشرز، دون الإفصاح عن قيمتها المالية.

تعتبر الإجراءات القانونية للشخص صاحب العمل معقدة ومكلفة وتستهلك الكثير من الوقت، لكن حقوقي تعمل على حل تلك المشكلات بخطوة واحدة بسيطة عبر منصتها دون الخوض بالكثير من المتاعب.

أسس الثلاثي هالة رياض، مي عبدالباري، وفاطمة خليل منصة حقوقي بخبرات متنوعة ومكملة لبعضها البعض.  وتأتي مي عبدالباري بخبرة عمل تمتد لمدة 15 عامًا منها 9 سنوات في تطوير البرمجيات والأنظمة القانونية، وسبق لها العمل كمديرة تقنية في منصة باي ناس قبل قرارها بالتوجه لتأسيس شركتها الجديدة. فيما تمتلك المحامية هالة رياض خبرة في مجال التحكيم والشركات. أما فاطمة خليل فهي محاسبة وسبق لها تأسيس ثلاث شركات.

ويوحد الشغف والتفاني والرؤية هؤلاء المؤسسات الثلاث لجعل المعاملات القانونية في المتناول والإجراءات القانونية أكثر سهولة وسرعة وقابلية للتتبع لأصحاب الشركات ورواد الأعمال.

تقول هالة رياض، المؤسسة الشريكة في حقوقي: “مهمتنا هي جعل رواد الأعمال يشعرون بالأمان لمتابعة أحلامهم في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ريادة الأعمال هي اختبار للإرادة، الذي سنجعله أسهل من خلال رفع العبء القانوني عن كاهلك”.

وعقب محمد الزعبي، الشريك الإداري في نما فنتشرز: “نؤمن بشدة أن المناخ أصبح جاهزًا للتغيير، فهناك مساحة هائلة لرفع كفاءة أنظمة العمل التقليدية في المجال القانوني بإدخال التقنيات الحديثة والوصول لأبعاد جديدة من الإنتاجية، التي يمكن للتقنية المساعدة بالتغلب عليها”. وأضاف الزعبي: “ما رأيناه في هالة ومي وفاطمة بمثابة فريق يتمتع بمعرفة جيدة جدًا لما يتطلبه بناء شركة تقنية قانونية ناشئة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق