أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

منصة فليكرون تحصل على تمويل بقيمة 4 ملايين ريال عبر منصة منافع المالية

أعلنت شركة مشاهير ومنصات لتقنية المعلومات “فليكرون”، التي تقدم حلول تسويقية متخصصة عبر مؤثري مواقع التواصل الإجتماعي في المملكة العربية السعودية، عن إغلاق جولتها الاستثمارية الثانية بقيمة 4 ملايين ريال سعودي ( 1.07 مليون دولار أمريكي) وذلك من خلال  التمويل الجماعي عبر منصة منافع المالية للملكية.

تأسست فليكرون في يناير 2018 لتقديم خدمات التسويق عبر المؤثرين لأصحاب العلامات التجارية في جميع أنحاء المملكة. وشهدت المنصة منذ انطلاقها نموًا هائلًا في وقت قصير على حد قولها، حيث نجحت في إدارة أكثر من 900 حملة إعلانية لأكثر من 400 علامة تجارية مختلفة منها المتخصصة بالتجارة الإلكترونية، التطبيقات، تجارة التجزئة، المطاعم، الأندية الرياضية، وشركات الاتصالات وغيرها من العلامات المتخصصة وذلك عبر أكثر من 9 آلاف مؤثر موثق مسجل في التطبيق.

تعتمد منصة فليكرون على نظام تقديم عروض أسعار تنافسية من المؤثرين للحملات الإعلانية الخاصة بالعلامات التجارية دون الحاجة إلى التواصل أو التفاوض مع مختلف المؤثرين وشرح متطلبات الحملة لهم والتفاوض على أسعارهم. وتسعى المنصة لسد فجوة الطلب الهائلة في السوق السعودي لتكون أكثر فعالية وتسهل تجربة المستخدم في توفير تحليل كامل للمؤثرين بمختلف اهتماماتهم في مكان واحد.

وتعليقًا على هذه الجولة، قال عبد الله الزهيري، الرئيس التنفيذي لشركة مشاهير ومنصات، إن فليكرون تسعى إلى توظيف التمويل الجديد للتوسع في تغطية أكبر للسوق السعودي في مجال التسويق عبر المؤثرين للعام الحالي 2021 إضافة تطوير عمليات ومزايا منصتها الإلكترونية وأضاف إلى أهمية استقطاب المزيد من الكفاءات المتميزة لتحقيق أهداف الشركة الاستراتيجية ووضعها في صدارة الشركات المتخصصة في هذا المجال وتعزيز خدماتها المتميزة.

من جانبه، صرح هاشم زهران، المدير التنفيذي للعمليات، بالقول إن الشركة تسعى بشكل مستمر لتلبية طموحات رواد الأعمال من أصحاب العلامات التجارية ومديري التسويق في الشركات المختلفة وابتكار حلول تقنية تساهم في سهولة وصول رسالة علاماتهم التجارية لأكبر شريحة من جمهورهم المستهدف بشكل إحترافي. كما أشار إلى أن التوسع في الشرق الأوسط هو أحد أهم توجهات فليكرون مستقبلًا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق