أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

منصة «C3» للمطاعم تسعى لشراكات إقليمية في السوق الخليجية

في أول توسع دولي لشركة “C3” منصة المطاعم والأغذية، التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها، عقدت الشركة شراكة مع Kitopi لإطلاق عدد من العلامات التجارية الأميركية مثل Umami Burger و Sam’s Crispy Chicken و Krispy Rice بمنطقة الخليج، إذ تبدأ التشغيل التدريجي في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت.

وبحسب “أرابيان بيزنس”، قال أحد المسؤولين التنفيذيين في الشركة الأميركية، إن منصة الأغذية والمشروبات القائمة على التكنولوجيا في الولايات المتحدة، تعمل على إنشاء مجتمعات الطهي – والمعروفة باسم “C3” – للدخول إلى الإمارات العربية المتحدة وسوق دول مجلس التعاون الخليجي الأوسع من خلال شراكة مع Kitopi.

كجزء من خطة الإطلاق الأولية، ستقوم “C3” بترخيص 10 من علاماتها التجارية للمطاعم الرقمية، لدعم خطط شركة “KLC” للمطاعم الافتراضية في الكويت، لتحقيق التوسع على المستوى الخليجي.

وفي هذا الصدد، قال سام نازاريان، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “C3″، إن الشراكة مع Kitopi ستوفر أيضاً فرصة للمشاركة مع العلامات التجارية الخاصة بـ “C3” إضافية على أساس النجاح في سوق الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف نازاريان، أن “التوسع الدولي كان أحد أعمدة نموذج نمو “C3″ منذ البداية، عندما حان الوقت لتنفيذ هذه الرؤية، علمنا أننا نريد الدخول في شراكة مع Kitopi وإطلاق علاماتنا التجارية لأول مرة في سوق مؤثر مثل الشرق الأوسط”.

وتابع أنه: “مع النمو الهائل المخطط له، يوفر لنا نموذج المطبخ الذكي من Kitopi التكنولوجيا والأدوات لتوسيع نطاق علاماتنا التجارية في أقل من أسبوعين”، كما ستتيح الشراكة إطلاق تطبيق Citizens Go في الإمارات العربية المتحدة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “C3” إن تطبيق Citizens Go ، الذي يضم سوقاً للطهي لمطاعم “C3” الرقمية التي تم فحصها وتمكين العملاء من الطلب مباشرة من مطاعم متعددة عبر طلب عربة واحدة ، هو أول بديل في الصناعة لمنصات توصيل تابعة لجهات خارجية.

هذا وستشهد الشراكة مع Kitopi، التي تمثل أول توسع دولي لشركة “C3” خارج الولايات المتحدة، إطلاق شركة الإمارات العربية المتحدة الرئيسية للعلامات التجارية الشهيرة الثلاث لمنصة الطعام الأميركية – Umami Burger و Sam’s Crispy Chicken و Krispy Rice – في طرح تدريجي في الإمارات، السعودية والكويت.

وذكر أنه سيتم تقديم العلامات التجارية للمستهلكين في أسواق أخرى من خلال شبكة Kitopi في جميع أنحاء الشرق الأوسط وآسيا. ومن المقرر إطلاق أولى العلامات التجارية “C3” في مطابخ Kitopi بحلول 1 يونيو.

وقال أحد كبار التنفيذيين في Kitopi أنه “سيتم طرح أول 65 موقعاً في غضون الأشهر الستة المقبلة، وسوف تتوسع بسرعة إلى 90 مطبخاً خلال العام الأول، كل منها يقدم عناصر قائمة من جميع العلامات التجارية العشر الشهيرة لشركة C3”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق