غير مصنف

مهرجان بلوكتشين وورلد في أبو ظبي

إنه ليس حدث بلوكتشين Blockchain النموذجي الخاص بك، بلوكتشين وورلد هو مهرجان بلوكتشين ممتع وتفاعلي من المقرر أن يفاجئك.

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 أكتوبر 2021 (GLOBE NEWSWIRE) عبر انفيستور واير Investor Wire:

يعد DCS 2021، جزءاً من بلوكتشين وورلد، الذي يقام في الفترة من 15 إلى 17 ديسمبر/كانون الاول في ADNEC، في أبو ظبي.

مهرجان بلوكتشين المثير للإعجاب هنا، يستقطب أفضل ان بلوكتشين in-blockchain من جميع أنحاء العالم، في قلب الإمارات العربية المتحدة.

ويهدف الحدث الذي حضرت له شركة CloudTech Group، الشركة الرائدة عالميًا في مجال تقنية البلوكتشين، إلى ترفيه ضيوفه مع تحدي الوضع الراهن، من خلال إشراك نقاشات تشبه TED Talk وعروض الاستوديو الحية مع جماهير الاستوديو الحي، وتنشيط بلوكتشين.

يهدف DCS 2021 إلى تحطيم المشكلات التي تعاني منها حلول التخزين الرقمية التقليدية، من خلال تنفيذ التخزين الموزع.

والمطلوب هو تحسين تكنولوجيا البيانات بشكل كبير، لتعزيز الخبرات الشخصية والخاصة للشركات والمستخدمين النهائيين، كل ذلك بفضل تقنية بلوكتشين.

كجزء من بلوكتشين وورلد، تم تعيين DCS Summit لتحدي الإنترنت كما نعرفه، من خلال استكشاف معنى التخزين السحابي على بلوكتشين بالنسبة لنا جميعًا.

ماذا لو كانت الشهادات الجامعية على بلوكتشين؟

ماذا لو كانت شركة أوبر أو عملاق التجارة الإلكترونية أمازون على بلوكتشين؟

ما هو تحول القوة الذي قد يسببه هذا؟

هل سيخلق هذا طريقة أكثر عدلاً وشفافية لممارسة الأعمال التجارية؟

يهدف بلوكتشين وورلد إلى معالجة مثل هذه الأسئلة، من خلال تطبيق مفاهيم تبدو معقدة في الحياة اليومية التي يمكننا جميعًا الارتباط بها.

انتهى تنسيق المؤتمر الكلاسيكي، وخليفته الجديد هو بلوكتشين وورلد.

يقول جيمس ماجي، الرئيس التنفيذي لشركة HeliconNFT:

DCS 2021 وبلوكتشين وورلد هما مفهومان فريدان حقًا”.

“كفريق يجد، بصراحة تامة، المؤتمرات التقليدية مملة إلى حد ما، لهذا قررنا إضفاء الإثارة عليها بمهرجان بلوكتشين النشط والممتع، بشكل لا يصدق”.

“استعد لتكون منبهرًا حقًا، فهذا الحدث فريد من نوعه، ولا ينبغي تفويته!”

بلوكتشين وورلد الأول من نوعه

بلوكتشين وورلد هو ملعب لعشاق الصناعة، حيث يشتمل على قمة DCS الغنية بالمعلومات، فضلاً عن كونه الأول من نوعه في العالم Helicon Studio، وهو عرض غامر لـ بلوكتشين وNFT سيتحدث عن “الرؤية المستقبلية” للتكنولوجيا الرقمية، مع جمهور استوديو مباشر والضيوف الحصريين من النجوم والمشاهير.

فكر في “The Daily Show“، لكل شيء NFTs وبلوكتشين! تشمل إحدى المجالات الرئيسية التي ستتناولها القمة خارطة طريق إلى بلوكتشين أكثر خضرة، بما يتماشى مع رؤية الإمارات العربية المتحدة 2030.

وستشمل القمة أيضًا أنشطة صناعة تفاعلية وتعليمية في جميع القاعات والقنوات عبر الإنترنت، مثل حروب التداول المباشر، والإسقاط الجوي، ولقاء المؤثرين وتحيتهم، بالإضافة إلى ورش عمل حول كيفية فتح محفظتك الأولى وبدء تداول العملات المشفرة وNFTs.

من برامج الولاء الرمزية إلى ألعاب بلوكتشين وNFT، إلى العقارات على بلوكتشين، ستفتح بلوكتشين وورلد عينيك حقًا، وتلهمك بمساعدة خبراء الصناعة الرائدين، والفرق من مشاريع بلوكتشين الشهيرة.

من المتوقع أن يستقطب الحدث أكثر من 20 ألف مشارك، وأكثر من 200 خبير، وأكثر من 50 شركة رائدة وأكثر من مليون متابع، ليصبحوا روادًا في ثقافة اللامركزية والابتكار، في جميع أنحاء المنطقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق