منوعات اقتصادية

Talents Arena تجمع تمويلاً أولياً قدره 750 ألف دولار

أعلنت شركة التوظيف التي تعمل بالذكاء الاصطناعي ، Talents Arena، عن إغلاق تمويل أولي بقيمة 750 ألف دولار من UI Investments ، إلى جانب العديد من المستثمرين الممولين السعوديين والإقليميين البارزين. تأتي جولة التمويل هذه في الوقت الذي تصبح فيه الشركة بسرعة قوة رائدة في صناعة التوظيف بالذكاء الاصطناعي ؛ ولعب دور حاسم في سد فجوة البطالة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

ثقة المستثمرين

إلى جانب كونها شركة تابعة لشركة Flat6Labs ، فإن Talents Arena هي أيضًا شركة خريجة لبرنامج التسريع الشهير Plug and Play. يُظهر نجاح الشركة في تأمين هذا التمويل الأولي ثقة المستثمرين القوية في فرص السوق المهمة في الشرق الأوسط.

توظيف

نجحت Talents Arena في إجراء أكثر من 180 ألف مقابلة وظيفية ووضعت الآلاف من المرشحين في وظائف تقنية مناسبة ، باستخدام محركها الفريد وميزات الأتمتة. سيتم توجيه الأموال الجديدة نحو خطط تالنتس أرينا التوسعية في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.

سوق المواهب

قالت آية الجبيلي ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Talents Arena “يستفيد محرك المواهب لدينا من الخوارزميات المتقدمة ونماذج التعلم الآلي التي تعتمد على مئات الآلاف من القرارات البشرية، للعثور على الجواهر الخفية في سوق المواهب ومطابقتها مع الوظائف الشاغرة المناسبة. هذا ، في المقابل ، يعمل على أتمتة وتبسيط عملية التوظيف لكل من أصحاب العمل والباحثين عن عمل. ”

الذكاء الاصطناعي

يهدف محرك الذكاء الاصطناعي في Talents Arena إلى تعطيل ممارسات التوظيف التقليدية عن طريق تقليل وقت التوظيف بشكل كبير ، وتحسين التوفيق بين الوظائف ، وتمكين الشركات الناشئة والشركات والحكومات من مراقبة عملية التوظيف وتحسينها، وتلبية مؤشرات الأداء الرئيسية للتوظيف. من خلال تحقيق التقدم التكنولوجي في التوظيف ، من المقرر أن تصبح الشركة الحل الأمثل للتوظيف للشركات في سوق الشرق الأوسط وخارجها.

محرك التوظيف

وأضافت الجبيلي: “يمكّننا هذا الإنجاز التمويلي من تسريع عملية تطوير محرك التوظيف للذكاء الاصطناعي، وتوسيع بصمتنا في السوق السعودية التي تمثل بالفعل 25٪ من قاعدة عملائنا.”

التأسيس

تأسست Talents Arena في عام 2019 من قبل آية الجبيلي ، وهي رائدة أعمال مصرية تقنية تتمتع بخبرة واسعة في مجال التكنولوجيا وتسليم المنتجات. لديها سجل حافل من فرق التكنولوجيا الرائدة والمساهمة في العديد من المشاريع الناجحة. تم الاعتراف بها كمخترع IBM ومهندس سحابة معتمد مع أربع براءات اختراع تقنية منشورة والعديد من المنشورات والأوراق في إدارة مشاريع البرمجيات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى