اقتصاد دولي

Fortem Technologies تؤمن تمويلاً بقيمة 17.8 مليون دولار

أعلنت شركة Fortem Technologies ، المزود الرائد للوعي بالمجال الجوي والأمن والدفاع ، اليوم أنها أكملت بنجاح جولة تمويل بقيمة 17.8 مليون دولار. قاد الجولة مستثمرون رئيسيون جدد في الصناعة مثل Lockheed Martin Ventures و Hanwha Aerospace و AIM13 | Crumpton Venture Partners ، بينما ساهم المستثمرون الحاليون Signia Venture Partners و DCVC أيضًا بأموال إضافية. سيمكن ضخ رأس المال Fortem من تلبية الطلبات المتزايدة عبر مناطق وقطاعات سوق متعددة في صناعة سلامة وأمن المجال الجوي.
يستمر سوق Counter-UAS (النظام الجوي بدون طيار) في التوسع بسرعة ، ومن المتوقع أن ينمو من قيمة 685 مليون دولار أمريكي في عام 2019 إلى ما يقدر بنحو 4.7 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2027. بالإضافة إلى ذلك ، من المتوقع أن يصل سوق التنقل الجوي المتقدم إلى 45.12 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2030 ، بحجم سوق يبلغ 8.93 مليار دولار أمريكي في عام 2022. تتمتع تقنية Fortem بموقع جيد للاستفادة من هذا النمو والطلب ، لا سيما في ضوء دعم الشركة في أوكرانيا لمحاربة الطائرات الانتحارية بدون طيار مثل شاهد -136 وحماية أماكن مثل مباريات المونديال في قطر. ستفيد جولة الاستثمار هذه إستراتيجية Fortem للبقاء في طليعة الوعي المتنامي بالمجال الجوي ، والأمن ، وسوق الدفاع. قال كريس موران ، نائب الرئيس والمدير العام لشركة لوكهيد مارتن فينتشرز: «إن التطوير السريع والتطبيقات المشروعة لأنظمة الطائرات بدون طيار يخلق تهديدًا قادرًا بشكل متزايد عندما تكون في أيدي جهات فاعلة سيئة». «يشير استثمار Lockheed Martin Ventures في Fortem Technologies إلى التزامنا بمواكبة متطلبات عملائنا ، مما يضمن بقاء الولايات المتحدة وحلفائها في الطليعة.»
قال ممثل من Hanwha Aerospace: «نحن سعداء للغاية بالاستثمار في Fortem ، المزود الرائد لأنظمة UAS المضادة للاستخدام المزدوج». «سيساهم الحل الفريد للضمانات المنخفضة الذي طورته Fortem في نمو سوق الطائرات بدون طيار على مستوى العالم ويساعد على مواجهة التهديدات المتطورة لأنظمة الطائرات بدون طيار. Hanwha Aerospace متحمسة لدعم نمو Fortem من خلال الاستثمار والاستمرار في تحقيق قيمة هائلة عبر القطاع «.
تمثل الاستثمارات من الشركات الرائدة في الصناعة مثل Lockheed Martin Ventures و Hanwha Aerospace تأييدًا كبيرًا للنمو والفرصة التي تراها Fortem في أسواق Counter-UAS و Advanced Air Mobility. بالإضافة إلى المستثمرين الحاليين مثل بوينج ، توشيبا ، شركة مبادلة للاستثمار ، Signia Venture Partners ، و DCVC ، يمكن للمستثمرين الجدد تقديم رؤى رئيسية للصناعة ودعم تطوير المنتجات بينما تواصل Fortem إستراتيجيتها القوية للنمو.
قال جون جروين ، الرئيس التنفيذي لشركة Fortem Technologies: «نحن متحمسون للغاية للعمل مع هذه الشركات المحترمة في زيادة التمويل هذه». «لا يساعدنا هذا الاستثمار في تلبية طلبنا المتزايد بسرعة في السوق فحسب ، ولكن مستوى الدعم والخبرة الصناعية الذي توفره هذه الشركات يتيح لنا الاستفادة من معرفة تجارية وتقنية وصناعية لا مثيل لها.»

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى