أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

نائب المدير العام يستقبل سفير كازاخستان

إستقبل السيد/ حمد جراح العمر – نائب المدير العام لدى غرفة تجارة وصناعة الكويت، صباح يوم الخميس الموافق 5 أغسطس 2021 بمكتبه، سعادة / عظمات بيرديباي – سفير جمهورية كازاخستان لدى دولة الكويت.

في بداية اللقاء، رحب السيد/ العمر بسعادة السفير، مشيداً بعلاقات الصداقة المميزه بين دولة الكويت وجمهورية كازاخستان، ومن ثم تم بحث سبل تطوير العلاقات التجارية المشتركة كافة وسبل زيادة التبادل التجاري بين البلدين، هذا وقد أكد السيد / العمر أن الغرفة على أتم الإستعداد لتقديم كافة خدماتها للتوصل إلى نتائج إيجابية لتنشيط العلاقات بين البلدين الصديقين، ذلك من خلال تبادل زيارة الوفود التجارية والإقتصادية، والتعرف عن كثب بالفرص الإستثمارية المتاحة في كازاخستان، وتفعيل التعاون مع الغرف التجارية النظيرة في كازاخستان والعمل على تحقيق الأهداف المشتركة من خلال مذكرة التفاهم الموقعة مع غرفة كازاخستان ومن خلال اللجنة الوزارية المشتركة بين البلدين.

من جانبه، تقدم سعادة السفير/ بالشكر للغرفة على حسن الإستقبال مثمناً جهودها الكبيرة في سبيل تنشيط وتطوير العلاقات التجارية بين البلدين، مؤكداً على حرص السفارة وحكومة كازاخستان للإستماع والتعرف على مرئيات القطاع الخاص الكويتي حول كيفية تطوير العلاقات التجارية. ودعى سعادته الشركات الكويتية وأصحاب الأعمال لعمل شراكات إستراتيجية مع نظرائهم في كازاخستان لفتح آفاقاً إقتصادية جديدة بين البلدين.

وفي نهاية اللقاء، أعرب سعادة السفير عن خالص إمتنانه وتقديره لغرفة تجارة وصناعة الكويت على تعاونه الدائم ، وما تقدمه من خدمات لقطاع الأعمال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق