اقتصاد كويتي

“طفل المستقبل” حققت أرباحا في النصف الاول لعام 2023 مقارنة بنفس الفترة لعام 2022 

 بنسبة زيادة 30%

أفاد الرئـيس التنفيذي لشـركة طفل المستقبل الترفيهية العقارية (فيوتشركيد) فيصل خالد الحوطي بأن الشركة أنهت النصف الأول من العام الحالي بتحسن مالي وتشغيلي ملحوظ واصلت تحقيق أرباح مالية للنصف الأول من هذا العام 2023، حيث حققت الشركة صافي أرباح بقيمة 819 ألف دينار ، بواقع 7.47 فلس للسهم الواحد، ، وذلك مقارنة بصافي ربح بلغ (632 ألف دينار) أى بنسبة زيادة وقدرها 30%.

كما أظهرت النتائج استمرار قوة الشركة، مع نمو في الأرباح التشغيلية المحققة مقارنة بالنصف الأول من 2022، حيث بلغ صافى الإيرادات التشغيلية 4.2 مليون دينار وذلك مقارنة بالإيرادات التشغيلية 3.7 مليون دينار كويتي أى بنسبة زيادة وقدرها 12%.

وارجع الحوطي السبب في ذلك الى توجه الشركة والتخطيط لنظرة مستقبلية، وستواصل الشركة أداءها التشغيلي والمالي القوي خلال الفترات المقبلة وتحقيق طفرات نوعية في الأداء من خلال اتخاذ المزيد من إجراءات التطوير النوعية التي تصب في مصلحة مساهمي الشركة وتحقيق أرباح تشغيلية عبر تنفيذ الاستراتيجيات الجديدة والرؤى المستقبلية والتي ترتكز على الارتقاء بمستوى الأداء في سوق الترفيه العائلي.

وأضاف أن التوقعات تتجه بإذن الله الى زيادة في الايرادات التشغيلية في الفترات المقبلة وكذلك الأرباح . وتقدم الحوطى بالشكر الجزيل للسادة أعضاء مجلس الإدارة والمساهمين والادارة التنفيذية والعاملين على الدعم والثقة التي تتلاقها الشركة منهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى