أخبار عاجلةاقتصاد كويتي

فلاورد تستحوذ على Mubkhar ماركة عطور مقرها الكويت

أعلنت Floward ، إحدى أولى استثمارات Faith Capital ، عن إتمام عملية الاستحواذ على “مبخر” ، العلامة التجارية الرائدة التي تحدد المعايير الأصلية للعطور في دول مجلس التعاون الخليجي.

منذ تأسيسها في عام 2015 ، شهدت مبخر نموًا كبيرًا في المنطقة بقيادة الابتكار والعطور عالية الجودة وقاعدة العملاء الأوفياء. ومنذ ذلك الحين وسعت وجودها إلى المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر من قاعدتها الرئيسية في الكويت.

تؤمن فلوارد برواد الأعمال المتحمسين والحيويين الذين نقلوا مبخر من لا شيء إلى ما هي عليه الآن في فترة زمنية قصيرة جدًا. ستواصل الإدارة إدارة مبخر على أساس يومي.

يتناسب الاستحواذ مع إستراتيجية Floward في الحفاظ على رؤية وتعزيزها لتكون منصة الهدايا التجارية السريعة المهيمنة عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، وفي المملكة المتحدة.

دخلت Floward في البداية مع مبخر لبيع عطورها الفاخرة على منصتها منذ سنوات ، وأصبحت العلامة التجارية منذ ذلك الحين من أكثر الشركات مبيعًا في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ، مما يجعل هذا الاستحواذ الخطوة التالية الطبيعية لعلاقة الشركتين. سوف تستثمر فلوارد في توسيع نطاق منتجات مبخر ونقاط بيعها وتعزيز نموها مع الحفاظ على تفرد وحصرية عروضها.

وتعليقًا على عملية الاستحواذ ، قال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Floward ، السيد عبد العزيز اللوغاني: “يسعدنا أن نتعاون مع مبخر ، العلامة التجارية التي تركت بصماتها في سوق العطور والهدايا دون أدنى شك. هذا الاستحواذ هو دليل على أننا نمضي قدمًا في الاتجاه الصحيح من خلال توسيع فئات الهدايا لدينا ووجود فريق استثنائي بقيادة خالد المنع على متن الطائرة يمثل خطوة محورية إلى الأمام في إستراتيجيتنا التوسعية. مع توافق شركاتنا مع نفس الرؤية لتقديم أفضل الهدايا لعملائنا من خلال خدمات عملاء رائعة ، نحن على يقين من أننا سوف نعزز مكانتنا الرائدة في السوق. ”

قال المؤسس والرئيس التنفيذي لمبخار السيد خالد نواف المنع: “نحن فخورون بما حققته مبخر منذ إطلاقنا واعترافنا واكتسابنا من قبل علامة تجارية كبيرة وناجحة مثل Floward هي شهادة حقيقية على النجاح الذي شهدناه خلال سنوات. نحن سعداء بالارتقاء بعلاقتنا مع Floward إلى المستوى التالي ومتحمسون لمستقبل مبخر حيث نواصل تقديم أفضل العطور لعملائنا وتجربة العملاء الرائعة التي اعتادوا عليها “.

تأسست Floward في عام 2017 ، وهي عبارة عن منصة تجارة إلكترونية كاملة تقدم أزهارًا وهدايا طازجة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، وتغطي المملكة المتحدة 36 مدينة وتسع دول. تحصل Floward على منتجات من أفضل الموردين حول العالم لزهورها وهداياها ، والتي تشمل منتجات الحلويات بالإضافة إلى العطور والمجوهرات ومجموعة من الفئات الأخرى. تدير Floward أيضًا تسليم الميل الأخير لعملائها بشكل كامل.

مبخر شركة عطور تقدم أرقى العطور الشرقية والغربية المصنعة بمواصفات عالية الجودة ، وتعتبر المتجر الوحيد للعطور في الشرق الأوسط الذي يحمل زيوت عطرية طبيعية معتمدة ومسجلة في جميع أنحاء العالم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى