بنوك

البنك التجاري يخرج متدربي برنامج ” درب ” التابع لمنظمة لوياك التطوعية

من منطلق اهتمام البنك التجاري الكويتي برعاية الشباب وتشجيع المؤسسات المجتمعية الداعمة لهم، قام البنك بتخريج دفعة جديدة من متدربي برنامج ” درب ” التابع لمنظمة لوياك التطوعية، حيث يهدف البرنامج إلى تعريف المشاركين بطبيعة العمل في القطاع المصرفي عن طريق التدريب الميداني في مختلف قطاعات البنك التي تتناسب مع خبراتهم ورغباتهم. 

وإنه من الجدير بالذكر أن منظمة لوياك التطوعية تعتبر من المنظمات الغير ربحية السباقة في دولة الكويت التي تسعى دائماً إلى تمكين الطاقات الشبابية لخدمة التنمية الشاملة والمتكاملة في دولة الكويت، وتعزيز وتطوير المبادرات الواعدة التي تهيء فئة الشباب لسوق العمل المستقبلي من حيث تقديم مختلف البرنامج التدريبية المميزة كبرنامج “درب” التي تساعدهم على تنمية المهارات اللازمة لخدمة الوطن. وعليه، انطلق برنامج “درب” للتدريب المهني لتشجيع الطاقات الشبابية في دولة الكويت لخوض تجربة العمل الميداني في شتى المجالات وكان للبنك التجاري الكويتي دوراً بارزاً لمساعدة متدربي البرنامج لاكتشاف مواهبهم الإبداعية التي توعد بجيل من القادة البارزين في المجتمع. 

وقد حضر حفل التخرج السيد/ محمد البلام – مدير تنفيذي في قطاع الموارد البشرية، حيث تناقش مع المتدربين عن تجاربهم في مختلف قطاعات البنك ومدى الاستفادة من فترة التدريب الميداني، وأكد على حرص البنك ودوره في رعاية مثل هذه البرامج التدريبية التي تخدم أهداف الموارد البشرية والتوطين والبحث عن الطاقات الشبابية التي يسعى البنك لجذبها وإعطائها الفرص الوظيفية في قطاعات وإدارات البنك المختلفة بما يتناسب مع احتياجاته. 

واختتم محمد البلام قائلاً: ” إن البنك التجاري يدعم مثل هذه المبادرات مع مختلف المؤسسات التي تسعى إلى توظيف الطاقات الشبابية الواعدة وتعريفها بأهمية القطاع المصرفي الذي يعتبر واحداً من أهم القطاعات الاقتصادية والمالية في الدولة.”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى