أخبار العالمأخبار عاجلةعلوم وتكنولجيا

«هواوي» تطلق مجموعة جديدة من «الأجهزة الفائقة»

أطلقت هواوي مجموعة من الأجهزة الفائقة الجديدة مما يمنح المستهلكين إمكانية الوصول إلى تجربة سلسة وذكية عبر أجهزة متعددة في جميع أنواع السيناريوهات المختلفة.

وأعلنت هواوي عن إطلاق مجموعة من الساعات الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل HarmonyOS 2، بما في ذلك ساعتا HUAWEI WATCH 3 & 3 Pro، والجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Pro الجديد مقاس 12.6 بوصة. بالإضافة إلى ذلك، أصدرت أيضا سماعات HUAWEI FreeBuds 4، وشاشتين رائدتين هما HUAWEI MateView وHUAWEI MateView GT، مشيرة إلى أنها ستعلن قريبا عن أسعار هذه المنتجات.

وفي هذا الاطار، أطلقت هواوي الساعة الذكية الجديدة HUAWEI WATCH 3 & 3 Pro التي ستعيد تعريف الموضة على معصمك، حيث تتميز بشاشة زجاجية منحنية وعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ بمقاس 316 ليترات، وتأتي كاملة مع تاج دوار ثلاثي الأبعاد جديد تماما، كما تتيح لك الساعة إجراء مكالمات هاتفية واستقبالها والاستماع إلى الموسيقى.

من جهة أخرى، يتميز جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي الجديد بشاشة OLED كاملة العرض، مقاس 12.6 بوصة ونسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 90%، وهي أعلى نسبة بين جميع الأجهزة اللوحية المتوافرة حاليا في السوق.

وأيضا أعلنت هواوي عن إطلاق أحدث سماعات ستيريو لاسلكية حقيقية (TWS) بتقنية البلوتوث، HUAWEI FreeBuds 4. وهي ترث أول تقنية لإلغاء الضوضاء النشطة في العالم بفضل تقنية ANC 2.0 المفتوحة، والراحة في الارتداء بالإضافة إلى خفة الوزن، وجودة الصوت عالية الدقة.

كما اطلقت هواوي HUAWEI MateView، أول شاشة رئيسية مستقلة من الشركة والتي تحمل لقب «Mate». ومع إطلاقها، اقتحمت هواوي شريحة جديدة من السوق، مما حمل نفس الحماس لدفع الظرف كما فعلت في مجال الهواتف الذكية. وكانت لهواوي مفاجأة للاعبين مع إطلاق شاشة HUAWEI MateView GT الذي تعرض أحدث التقنيات والجودة الفائقة. وتتميز بشاشة منحنية فائقة الاتساع تدعم معدل تحديث بنسبة 165 هرتز، مع ميزة SoundBar المتكاملة والمبتكرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق