غير مصنف

هولي ديسك تحصد ٣٢٥ ألف دولار في جولة التمويل ما قبل المبدئية

نجحت شركة هولي ديسك Hollydesk للتكنولوجيا المالية، والتي تتخذ من القاهرة مقرًا لها، في حصد تمويل بقيمة ٣٢٥ ألف دولار، في جولة التمويل ما قبل المبدئية.

قاد الجولة الاستثمارية المستثمر الملائكي فيصل عبد السلام ومستثمرين آخرين، وبذلك تكون هولي ديسك أول شركة تكنولوجيا مالية بمجال إدارة ومتابعة مصاريف الشركات والحسابات في مصر تحصل على تمويل.

تأسست هولي ديسك في شهر يونيو من عام ٢٠٢١، وتقدم حلولا تقنية لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة في المتابعة والتحكم في المصاريف اليومية للشركة لحظة بلحظة.

يمكن للموظفين طلب جميع المصروفات النثرية والعهدة من خلال تطبيق هولي ديسك للهواتف الذكية الذي يربط كافة أعضاء المنظومة داخل الشركة، من أقسام مخازن، وإدارة مالية، وموارد بشرية، وكذلك مديرين، كما يتيح التطبيق سرعة التواصل بين أفراد المنظومة بشكل لحظي وتتم الموافقة من فريق الحسابات في دقائق معدودة على عمليات التسوية من خلال نقرات بسيطة عبر التطبيق.

يمكن للموظفين الحصول على أموالهم من خلال جميع البنوك والمحافظ الإلكترونية وماكينات الـ pos لشركات المدفوعات الإلكترونية مثل فوري، فضلًا عن تسجيل الموردين و ارفاق الفواتير والحصول على الموافقات والدفع للمورد من داخل التطبيق.

قال محمود موسى، الرئيس التنفيذي لشركة هولي ديسك: “نسعى لاستخدام التمويل الجديد في تطوير التقنيات الخاصة بحلولنا، وتعيين كفاءات جديدة داخل الفريق وإطلاق خدمات أخرى ستعلن عنها قريبا مع كبرى البنوك المصرية، الأمر الذي يتماشى مع خطط الحكومة المصرية في تحقيق الشمول المالي ولاسيما للعاملين داخل الشركات الصغيرة والمتوسطة”.

من جانبه قال فيصل عبد السلام، المستثمر الرئيسي: “نشعر بالسعادة البالغة للمشاركة في دفع نمو الشركة، خاصة أنها تقدم حلولًا رقمية تسد فجوة تعاني منها العديد من الشركات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خاصة الشركات الصغيرة والمتوسطة”.

تساعد حلول هولي ديسك الشركات على تحسين إدارة مواردها بكفاءة وتقصير دورة الكاش، حيث تمكنت الشركة من التوسع بحلولها وخدماتها خلال الفترة الماضية، لتضم قائمة عملائها أكثر من ٣ آلاف عميل من شركات بقطاعات مختلفة مثل: البناء والتشييد والتوصيل، وكذلك الشركات الناشئة وبعض المنظمات غير الحكومية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق