اقتصاد خليجي

بونفول السعودية المتخصصة بتوثيق تجربة الحمل ورحلة الأمومة تغلق جولتها الاستثمارية الأولى

كشفت بونفول “Boonfull“، الشركة السعودية الناشئة التي تركز على تعزيز تجربة الأمومة، عن إغلاق جولتها الاستثمارية الأولى دون الافصاح عن قيمتها، حيث تهدف بمساهمتها تطوير المزيد من الحلول والمنتجات بدعم من شركاء النجاح المتمثلين في شركة نادي الهلال الاستثمارية ومركز الابتكار وريادة الأعمال آي بي.

تركز فكرة بونفول على طباعة مجسمات خماسية الأبعاد 5D بالاعتماد على صور السونار ثلاثية الأبعاد 3D لتوثيق وتخليد ذكريات الحمل وإثراء رحلة الأمهات خلال الحمل وبعد الولادة، وتعمل الشركة على تعزيز تلك التجربة حسب تعبيرها بتوفير منتجات مثل الدُمى التي تُمكن الأمهات من تسجيل نبض الأجنة للاحتفاظ به على الدوام، بجانب إتاحة منتجات متنوعة بما فيها الملابس ومستلزمات الأم والطفل والهدايا.

وقد انطلقت الشركة عام 2022 عن طريق الدكتورة سامية العتيبي صاحبة الخبرة لما يزيد عن 18 عامًا في مجال الأشعة الصوتية للنساء والحوامل، والتي استلهمت الفكرة حينما كانت في كندا وشعرت أنه لا يجب الاكتفاء بتوثيق ذكريات الحمل من خلال السونار فقط وهناك حاجة لتوثيق رحلة الحامل وتخليد مشاعرها مع طفلها بمنتجات مبتكرة.

وبهذه المناسبة، علقت الرئيسة التنفيذية لبونفول، سامية العتيبي، بقولها: “بعد الله، نشكر المستثمرين على ثقتهم في رؤيتنا، ونسأل الله أن يوفقنا في تحقيقها وأن نكون عند حسن ظن الجميع مع تركيزنا على توفير منتجات مبتكرة ودخول سوق جديد”.

وتشير الشركة إن الجولة الاستثمارية ستساعدها على تطوير تقنيات جديدة لمنح الأمهات المزيد من الحلول لتوثيق وإثراء رحلتهن مع الأمومة، وإضافة المزيد من أصحاب الخبرات والمهارات لفريق العمل، ودعم خطط التوسع لمختلف أرجاء المملكة.

وبهذا الشأن، قالت العتيبي: “نسعى من خلال الجولة إلى تعزيز فريق العمل وتطوير خدماتنا الفريدة لتوفير الدعم المتكامل للأمهات في هذه الفترة الحاسمة من حياتهن، بالإضافة إلى التوسع لتغطية مناطق أكبر داخل المملكة لخدمة جميع الأمهات المحتملات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى