بنوك

التجاري يعقد برنامج “شهادة الائتمان المعتمد” بالتعاون مع “Moody’s”

يؤمن البنك التجاري الكويتي بأن موظفيه أهم أصوله، لذلك لا يدخر أي جهد للاستثمار في موارده البشرية. ومن هذا المنطلق قامت إدارة التدريب والتطوير في قطاع الموارد البشرية بالتعاقد مع وكالة موديز للتصنيفات الائتمانية Moody’s لعقد برنامج تدريبي مدته 6 أشهر مصمم خصيصاً للبنك التجاري بعنوان “شهادة الائتمان المعتمد”، حيث يتضمن البرنامج سلسلة من محاضرات تدريبية حضورية ومحاضرات عن بعد في مجال الائتمان والتحليل المالي تتخللها دراسات وحلقات نقاشية حول الموضوعات المصرفية الهامة.

وجاءت انطلاقة هذا البرنامج في بداية شهر يوليو الحالي بحضور ما يقارب 15 متدرباً، وقد صرح مدير عام قطاع الموارد البشرية صادق عبدالله قائلا: “إن تعاقد البنك مع مثل هذه الجهات التدريبية المعروفة لتصميم هذه البرامج التدريبية يأتي في إطار أهمية اكساب الموظفين المهارات المهنية المطبقة على أساس عالمية بما يحقق نقلة نوعية في تطوير الكفاءات البشرية في البنك وذلك بالاستعانة بخبرات عالمية تساهم في صقل مهاراتهم وتوظيفها لأداء مهامهم الوظيفية بكفاءة ومهنية عالية”. 

واختتم صادق عبدالله حديثه منوهاً بأن جميع المتدربين الذين تم تسجيلهم في هذا البرنامج سوف يساهمون بعد حضورهم هذا البرنامج في نقل المعارف المكتسبة في مجال العمل لزملائهم الأخرين في البنك بما يساهم في تطوير مهارات الموظفين وتحديد مساراتهم الوظيفية.   

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى