بنوك

بنك بوبيان يوفر SoftPOS لتعزيز خدمات تحصيل المدفوعات رقمياً 

الشمري: تطبيق SoftPOS يدعم النمو الرقمي الشامل والتقليل من تداول النقد 

أعلن بنك بوبيان عن توافر خدمة SoftPOS لعملائه من اصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة والمتاحة من خلال التطبيق الذي تم تطويره من قبل شركة الخدمات المصرفية الآلية المشتركة (كي نت) الرائدة في خدمات الدفع الرقمي في خطوة تؤكد دعمه المتواصل لتمكين المبادرين ورواد الأعمال من إدارة وتنمية اعمالهم بنجاح.

وقال نائب المدير العام للقنوات المصرفية المباشرة في بنك بوبيان خالد الشمري “يسعدنا أن نكون من أوائل المؤسسات المالية المُعلنة عن توافر SoftPOS باعتبارنا أفضل شريك في النجاح لعملائنا من أصحاب الشركات والأعمال لتنضم إلى قائمة الحلول والخدمات المصرفية لنعكس من خلالها النهج المستمر لتطوير نطاق البنية التحتية الرقمية وتقديم الأفضل في مجال الدفع الرقمي”. 

وأوضح إن توافر SoftPOS في الوقت الحالي يأتي ليتماشى مع توجهات الفترة الحالية لضرورة التحول نحو الخدمات المصرفية الرقمية والتقليل من استخدام وتداول النقد والتوجه إلى استخدام خدمات الدفع الرقمية والتي تتمتع بأعلى المواصفات والمعايير الأمنية سواء لعملاء البنك من الشركات أو عملاءهم الذين يقومون بالدفع.

وأضاف أن تطبيق SoftPOS يعمل كجهاز نقطة بيع من خلال تحويل الأجهزة الذكية العاملة بنظام Android والمجهزة بخاصية التواصل قريب المدى (NFC) لمساعدة أصحاب الشركات والأنشطة التجارية عالية الكثافة ذات الفواتير المنخفضة ممن لا يملكون أجهزة نقاط بيع بتحصيل مستحقاتهم بأيسر وأسرع وسيلة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

وأشار إلى أن توافر الخدمة يتماشى مع أهم الركائز الاساسية في بوبيان نحو تطبيق سياسة التحول الرقمي والقائمة على تعزيز النمو الرقمي والشمول المالي من خلال التشجيع على تطبيق التكنولوجيا المالية والابتكار المالي في مختلف قطاعات الأعمال.

وأكد الشمري إلى أن هذه الخدمة تعمل على خلق مزيداً من الفرص الاستثمارية الجديدة في سوق العمل الكويتي متوقعين أن تلقى اقبالاً متزايداً من العملاء مما يجعلها خياراً مناسباً يُلبي احتياجاتهم وتُمكنهم من إثراء تجربتهم المصرفية بما يتواكب مع متطلبات ومتغيرات الفترة الحالية، و للراغبين بالحصول على الخدمة التواصل مع مسؤل الحساب في البنك. مُضيفاً أن الفترة المقُبلة سوف تشهد إطلاق المزيد من المنتجات والخدمات المصرفية التي من شأنها تسريع الابتكار الرقمي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى