أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

وزير الإسكان: «جنوب سعد العبدالله» ستقضي على تراكم الطلبات الإسكانية

أكد وزير الدولة لشؤون البلدية ووزير الدولة لشؤون الإسكان والتطوير العمراني شايع الشايع في تصريح لـ”القبس” إن هناك جهودا تبذل من قبل المؤسسة العامة للرعاية السكنية ووزارة المالية للحصول على التدابير اللازمة للاعتمادات المالية، تمهيداً للبدء بتنفيذ كافة مناقصات البنية التحتية لمشروع مدينة جنوب سعد العبدالله.

 

وقال الشايع إن مشروع مدينة جنوب سعد العبدالله سيقضي على طابور الطلبات الإسكانية القديمة، مشيرا الى إنه يجري الآن التحضير للإعداد لجداول التوزيعات التي ستنطلق خلال شهر ديسمبر المقبل.

 

وأوضح أن الاعلان عن توزيع القسائم في المشروع جاء بتوجيهات سمو رئيس مجلس الوزراء ومتابعته الحثيثة التي ساهمت في تخطي كل الصعوبات من أجل تنفيذ كل المشاريع الاسكانية، مؤكدًا حرص سموه على تنفيذ هذا المشروع والمشاريع الأخرى التي ستساهم في حلحلة القضية الإسكانية.

 

الجدير بالذكر أن مجلس ادارة المؤسسة العامة للرعاية السكنية وافق اليوم الخميس خلال اجتماعه الاعتيادي بالبدء في اتخاذ الاجراءات اللازمة لتوزيع قسائم مشروع جنوب مدينة سعد العبدالله الإسكاني على المخطط، والتي تحتوي على 22152 وحدة سكنية، بالإضافة إلى زيادة اخرى تبلغ 6 ألاف وحدة سكنية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق