أخبار العالمأخبار عاجلةالكويت

وزير التجارة والصناعة د. عبدالله السلمان التقى اللجنة العليا لوحدة تنظيم التأمين

 عقد وزير التجارة والصناعة الدكتور عبدالله السلمان اجتماعا مع اللجنة العليا لوحدة تنظيم التأمين برئاسة محمد سليمان العتيبي ونائب الرئيس عبدالله نبيل السنان وأعضاء اللجنة العليا في وحدة تنظيم التأمين .

وأكدت ” الوحدة ” في بيان لها ان معالي وزير التجارة والصناعة د. عبدالله السلمان شدد خلال اللقاء على أهمية عمل وحدة تنظيم التأمين تطوير العمل بها للنهوض بالاقتصاد الوطني وخلق فرص العمل ومواكبة التطورات العالمية في مجال التأمين، مشيرا إلى أن قانون إنشاء وحدة التأمين جاء في هذا الإطار، بهدف الارتقاء بخدمات المقدمة من قطاع التأمين ووضع قواعد تواكب التطور العالمي.

من جهته، قال رئيس اللجنة العليا لوحدة تنظيم التأمين محمد سليمان العتيبي، إن قانون إنشاء الوحدة أحدث تغييرا إيجابيا في القطاع وذلك بما تضمنته اللائحة التنظيمية ما أسهم باستبعاد الدخلاء على هذا القطاع، مبينا أهمية الربط العالمي والعلاقات الخارجية والتنسيق والتعاون المحلي والدولي في هذا المجال.

و أشار العتيبي بأهمية الارتقاء بالخدمات الذكية وتطوير بيئة الاعمال في قطاع التامين، لاسيما في ظل التحول الرقمي الذي تسير فيه دولة الكويت بخطوات دقيقة ومدروسة، داعية لتحويل الخدمات لتكون الكترونية في هذا القطاع بأسرع ما يمكن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق